أخبار

حقيقة وفاة المقدم محمد صابر

حقيقة وفاة المقدم محمد صابر

نشر العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة ، اليوم الثلاثاء 17 نوفمبر 2021 ، خبر وفاة القدم المصري محمد صابر بسبب فيروس التاج الجديد الذي يعمل قناة الصفا الفضائية.

نفت وسائل إعلام مصرية كل ما انتشر من أنباء عن وفاة المذيع محمد صابر (محمد صابر) ونشر ذلك عبر منصات التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام ، مؤكدة أنه لا يزال في وحدة العناية المركزة ، ويخضع لمتابعة مستمرة من قبل الأطباء ، و صحته مستقرة.

أوضحت هيئة الإذاعة المصرية ، محمد صابر ، يعاني من مرض في القلب ، وبحاجة ماسة إلى عملية زرع قلب ، مشيرة إلى أن الأخبار المتداولة عن إصابته بفيروس كورونا المستجد لا أساس لها من الصحة وغير صحيحة.

وتصدر البحث عن وفاة المذيع محمد صابر محركات البحث الشهيرة ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعد توجهات من السعودية بتكفل كافة العلاجات للمذيع المصري محمد صابر، بعد معانته مع مرض القلب منذ عدة سنوات.

 

من هو محمد صابر

محمد صابر هو مذيع و مقدم برامج على قناة صفا

و اشتهر محمد صابر بدفاعه عن المذهب السني ( مذهب أهل السنة و الجماعة )

و يعمل محمد صابر في قناة صفا التي ترجع ملكيتها لرجل الأعمال الكويتي عثمان الخميس

إقرأ أيضا:الكشف عن سبب حريق كنيسة أبو سيفين

حقيقة وفاة المقدم محمد صابر

من هو محمد صابر مذيع قناة صفا

محمد صابر هو مذيع ومقدم مصري عبر القناة المصرية صفا، وعُرف بدفاعه عن المذهب السني وهو من أهل السنة والجماعة، وعمل في قناة الصفا التي ترجع لرجل الأعمال الكويتي عثمان الخميس، وهو من الشخصيات الناجحة جداً في مجال الإعلام والتلفاز، حيث شارك وقدم العديد من الحوارات والبرامج الإسلامية التي تبث مواضيعاً وحوارات تخص أهل السنة والجماعة و مذهب الشيعة الأمامية.

حقيقة وفاة المذيع محمد صابر

قام نشطاء ورواد بنشر الخبر الصاعقة وهو وفاة المقدم الإعلامي المصري محمد صابر وذلك عبر مواقع التواصل الإجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة بتاريخ 17 نوفمبر 2021م، الموافق ليوم الثلاثاء، وانتشرت هذه الأنباء في كافة المواقع ومنصات التواصل الإجتماعية المتعددة، وأكدت المصادر من عائلة المذيع محمد صابر أن هذه الأخبار جميعها كاذبة، حيث أنه بعد دخوله العناية المركزة وضعه تحسن بشكل ما، وهو الآن على قيد الحياة ويخضع للمتابعة الطبية.

حقيقة وفاة المقدم محمد صابر

وفاة محمد صابر حقيقي ولا كذب

أوضحت مصادر إذاعية مصرية أن المقدم الإذاعي محمد صابر يعاني من مرض في القلب، وأنه بحاجة كبيرة لعملية زرع قلب، وأشارت الأخبار المتداولة على أنه غير مصاب بالكورونا المستجد، ولا أساس لهذه الأخبار من الصحة، وتكفلت المملكة العربية السعودية بكافة علاجات محمد صابر، بعد معاناته من مرض القلب منذ سنوات متعددة، وكافة الأخبار التي نشرت حول وفاته لا أساس لها من الصحة فهو الآن في العناية المركز ويتم الاهتمام به من قبل المختصين.

إقرأ أيضا:حالة الطقس غدًا الخميس في مصر
خبر وفاة المقدم  الإذاعي محمد صابر الخاص بقناة الصفا، لا أساس له من الصحة، حيث أن محمد يتلقى الآن العلاج وهو ئي العناية المركزة ويتم الاهتمام به من قِبل أطباء مختصين.
السابق
تردد قناة الكاس HD 1 لمشاهدة الصفاقسي والنادي البنزرتي اليوم
التالي
موعد عرض فيلم Spider-Man: No Way Home في مصر