أخبار

حقيقة وفاة الفنانة اللبنانية ريتا حرب

حقيقة وفاة الفنانة اللبنانية ريتا حرب … انتشر خبر مقتل الفنانة اللبنانية ريتا حرب في حادث مروري في تركيا كالنار في الهشيم عبر منصات التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية لأن صورة وخبر الإخبارية ستزودك بكل متابعيك من خلال المقال التالي جميع التفاصيل متوفرة.

نفت وسائل إعلام لبنانية ، مساء الأربعاء ، 17 تشرين الثاني / نوفمبر 2021 ، ورود أنباء عن وفاة الفنانة اللبنانية ريتا حرب في حادث مروري متداول عبر منصات التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام ، مشيرة إلى تعرضها لحادث مروري. بالأمس ، كانت تستعد لتصوير دراما جديدة ، لكنها كانت تتلقى العلاج في مستشفى تركي.

وذكرت وسائل الاعلام أن الفنانة ريتا حرب تعرضت لإضرار جسدية كبيرة، حيث تحتاج الى أجراء عملية كبيرة فتم نقلها الى مستشفى متخصص بجراحة العظام، مشيرة الى ان الفنانة ريتا تعاني من كسر في الفخذ وكسر في الوجه.

وتعد الفنانة ريتا حرب عارضة أزياء ممثلة وإعلامية لبنانية، حيث ولدت في بيروت، بدأت بتقديم عروض الأزياء في سن مبكر لمدة ستة سنوات، نالت لقب ملكة جمال جبل لبنان،

وشاركت كموديل في فيديوكليبين دخلت مجال التلفزيون صدفة على الرغم أنها دخلت الجامعة لدراسة الإعلام في الجامعة لكنها بعد سنتين تركت الدراسة وتوجهت إلى الخارج لمتابعة دراستها في مجالٍ آخر، وهناك في بريطانيا كانت قناة أوربت ما تزال في طور التكوين فتقدمت بطلب إلى القناة، وكان القيّمون عليها يريدون وجوه إعلامية جديدة فوقع الاختيار عليّ إضافةً إلى مجموعة من الإعلاميات.

 

من هي ريتا حرب

السيرة الذاتية ريتا حرب

إعلامية وعارضة أزياء وممثلة لبنانية. بدأت حياتها المهنية كعارضة أزياء، وبعدها إنتقلت إلى روما وخضعت لدورات تدريبية مكثفة قبل أن تعود إلى بيروت وتجد فرصتها الحقيقية كإعلامية في باقة قنوات أوربت. اشتهرت من خلال عدة برامج منها (سهار بعد سهار، عيون بيروت، أزياء).

    • الموطن:
    • لبنان
    • تاريخ الميلاد:
    • 23 اكتوبر 1979

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا