رياضة

رسمي تشكيل منتخب تونس في مواجهة زامبيا اليوم

رسمي تشكيل منتخب تونس في مواجهة زامبيا اليوم

أعلن مدرب المنتخب التونسي منذر الكبير عن التشكيلة الرسمية لنسور قرطاج ضد زامبيا ، حيث جمعت المباراة بين الفريقين على ملعب الأولمبي حمادي العقرب في رادس الساعة 9 مساء الثلاثاء. في الجولة الأخيرة من تصفيات كأس العالم 2022.

ويتنافس المنتخبان التونسي وغينيا الاستوائية على التأهل وجمع الفريقان 10 نقاط وواجه نسور قرطاج زامبيا في لادس وغينيا بسهولة أمام موريتانيا.

وشهد التشكيل ظهور نجم النادي الأهلي علي معلول ، فيما جلس ثنائي الزمالك حمزة المثلوثي وسيف الجزيري على دكة البدلاء ، فيما كان لاعب الزمالك السابق فرجاني ساسي ضمن التشكيلة الأساسية.

تشكيل منتخب تونس

وجاء التشكيل كالتالي: فاروق بن مصطفى – منتصر الطالبي – ديلان برون – ياسين مرياح – محمد دراغر – علي معلول – فرجاني ساسي – عيسى العيدوني – سيف الدين الخاوي – نعيم السليتي – وهبي الخزري.

رسمي تشكيل منتخب تونس في مواجهة زامبيا اليومتشكيل تونس
[highlight color=”orange”]اقراء ايضا[/highlight]

تردد القنوات المجانية الناقلة لمباراة تونس وزامبيا اليوم في تصفيات كأس العالم

بث مباشر قناة ليبيا 218 لمتابعة مباراة تونس وزامبيا

من هو معلق مباراة تونس وزامبيا اليوم

ويحتل منتخب تونس صدارة المجموعة الثانية والمركز الأول برصيد 10 نقاط بعد الهزيمة المفاجئة من غينيا الاستوائية 0-1، في الجولة الماضية، بفارق الأهداف عن غينيا الاستوائية في الوصافة، فيما تحتل زامبيا المركز الثالث بسبع نقاط وتتذيل موريتانيا الترتيب بنقطة واحدة.

إقرأ أيضا:من هو بديل حمدي فتحي في مباراة مصر والمغرب

ويتفوق منتخب تونس على نظيره الغيني بالمواجهات المباشرة وفارق الأهداف حيث فاز الفريق العربي 3-0 على ملعبه، وخسر خارجه بهدف دون رد، وبالنسبة لفارق الأهداف فيمتلك منتخب تونس +7 بينما غينيا +1، ويكفي نسور قرطاج الفوز بأي نتيجة للتأهل أو التعادل مع تعادل غينيا في نفس التوقيت.

ويملك المنتخب التونسي فرصتي التعادل أو الفوز بأي نتيجة على زامبيا، لضمان التأهل مع سقوط غينيا الاستوائية أو التعادل أمام موريتانيا في الجولة الأخيرة، سواء بالخسارة أو التعادل، لحسم بطاقة التأهل المباشر إلى المرحلة النهائية.

وفي حال فوز المنتخبين سيكون فارق الأهداف هو الحاسم في هذه الحالة للمنتخب المتأهل إلى المرحلة النهائية للتصفيات، وهو في صالح تونس.

إقرأ أيضا:موعد مباراة ليفربول وأياكس أمستردام القادمة في دوري أبطال أوروبا

ويعني تأهل تونس استمرار الفراعنة في التصنيف الثاني، وضرب موعدا ناريا مع أحد منتخبات التصنيف الأول.

ويملك منتخب مصر فرصة التواجد بالتصنيف الأول في قرعة تصفيات كأس العالم 2022، حال فشل أحد منتخبات تونس أو الجزائر أو نيجيريا في التأهل للمرحلة النهائية قبل إجراء القرعة.

السابق
تردد قناة أي تي في ATV التركية 2021 لمشاهدة أحداث الحلقة 71 من مسلسل قيامة عثمان
التالي
افضل النصائح للتسوق في البلاك فرايدي بدون مشاكل