رياضة

تعرف على اسم عضلة محمد صلاح التي اعجبت الجميع

صورة وخبر – وقاد لاعب مصر الدولي ونجم ليفربول محمد صلاح ، مساء السبت ، الفريق للفوز بثلاثية نظيفة على كريستال بالاس ، حيث جمعتهم هذه المباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز ، لكنها لم تكن الأكثر شعبية بعد المباراة.

 

 

 

سجل صلاح ، أمس ، هدفه 101 في الدوري الإنجليزي ضد ليفربول في المباراة رقم 150. الاحتفال بخلع صلاح للقميص هو أهم حدث يتطلع إليه المشجعون ، لأن عضلات الدولي المصري بارزة ، مما يجعل بعض الناس يشعرون بالحيرة خاصة عضلات المنطقة السفلية ، ويعتقد البعض أن هذا مجرد “صورة” مصنعة “.

 

ووفقًا للعديد من المتابعين والمهتمين ببناء الأجسام ، أوضحوا أن العضلة التي ظهر بها صلاح تسمى علميًا “سيراتوس الأمامي” أو “سيراتوس الأمامي” ، والتي تربط عظم الكتف بالقفص الصدري العلوي. تسمى العضلة أيضًا “عضلة الملاكم” عند الرياضيين ، لأنه عندما يلكم شخص آخر ، تكون مسؤولة عن شد الكتفين للأمام حول الضلوع.

2021-09-Serratus_anterior

ويهتم صلاح دائما ببناء جسده، إذ يظهر دائما في الفترة الأخيرة عبر صوره التي ينشرها عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي وهو يؤدي العديد من التدريبات في الجيم أو في منزله، أو حتى خلال إجازته فهو يحرص دائما على الحفاظ على لياقته البدنية.

وتحتاج هذه العضلة _التي ظهر بها صلاح_ إلى تمارين شاقة للكتف والصدر والبطن، كما تتضمن رفع أوزان فوق الرأس مع إدارة الذراعين للأعلى.

ويتصدر صاحب الـ29 عاما هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد أربعة أهداف متساويا مع كل من ميشيل أنطونيو مهاجم وست هام وبرونو فيرنانديز نجم وسط مانشستر يونايتد.

 

2021-09-242161362_3675904842513196_9092623941426930236_n

وبعد المباراة طلب صلاح _الذي لا يمر حاليا بأفضل علاقة له مع إدارة ليفربول بسبب عدم التوصل لاتفاق من أجل تجديد عقده_ الدعم من مشجعي ليفربول إذ أكد أن دعمهم يمنحه قوة كبيرة للاستمرار.

وغرد صلاح ”أنتم، الجماهير، تدفعونني للتقدم وتمنحونني قوة فوق ما تتصورون“.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا