منوعات

موعد عرض فيلم venom 2 في السعودية

موعد عرض فيلم venom 2 في السعودية

يعتبر هذا الفيلم من أكثر الأفلام إثارة التي أصدرتها Marvel في فئة أفلام الأبطال الخارقين ، لكن بطل الرواية في هذا الفيلم هو “Venom” ، فهو ليس بطلًا خارقًا ، ولكنه أجنبي يظهر كنسخة كاملة. على عكس البطل الخارق المعروف “سبايدرمان” ، والنجاح الكبير الأول ، جعل السعوديون يتساءلون متى سيصدر فيلم “فينوم 2” ومتى سيعرض في السعودية.

فيلم venom 2

يعتبر فيلم venom 2 واحدا من أشهر الأفلام الأخيرة التي أنتجتها شركة مارفل الأمريكية المنتجة لسلاسل أفلام الأبطال الخارقين الأكثر شهرة و محبة من قبل الأطفال و البالغين، و قد حقق الجزء الأول من فيلمvenom  نجاحا باهرا ما شجع الشركة على إطلاق فيلم venom 2 الجديد، و الذي شارك في تمثيله العديد من الممثلين الكبار مثل توم هاردي و ميشيل ويليامز و ريد سكوت و وودي هاريسون و ميشيل لي و غيرهم، و قد بلغت إيرادات الفيلم الأول قرابة الـ 500 مليون دولار في شباك تذاكر الولايات المتحدة الأمريكية.

من هي شخصية فينوم Venom

إن شخصية فينوم Venom هي الشخصية الرئيسية في كل من الجزء الأول و الجزء الثاني من فيلم venom ، و التي تكون بصورتها البشرية تحمل اسم “إيدي بروك” و هو شاب مشهور و لاعب كرة قدم، يتفاجأ يوما ما بأنه يتم اختياره من قبل مخلوق فضائي أسود لزج من الفضاء يدعى فينوم، ليندمج معه و يتحول لشخصية خارقة آكلة للحوم البشر، و هو أبرز أعداء سبايدر مان الأشرار لكن شركة مارفل فضلت أن تطلق أفلاما خاصة به كما فعلت مع غيره من الأبطال الخارقين.

إقرأ أيضا:تفاصيل وحقيقة مقتل دانا العتيبي اليوم

venom 2 موعد عرض في السعودية

وفقا لما أعلنت عنه شركة مارفل خلال الأشهر الماضي، فقد تم طرح فيلم venom 2 خلال شهر أكتوبر الماضي و قد كان موعد عرضه في السعودية في نفس الشهر، حيث تم الاعلان عن الموعد قبل أيام قليلة و شهدت المملكة العربية السعودية في ذلك الوقت حملة إعلانية كبيرة كتسويق لهذا الفيلم المنتظر من قبل جميع الفئات العملية بالمملكة.

الإعلانات التشويقية لموعد نزول فينيوم2

إن أروع ما اشتملت عليه الإعلانات التشويقية لموعد نزول فينيوم2 و التي انتشرت بشكل واسع النطاق قبيل الاعلان عن طرح فيلم venom 2 و موعد عرضه في السعودية هو أن المخرج و المنتج قد أشاروا إلى أن البطل فينوم سيلتقي خلال الجزء الثاني من هذا الفيلم المنتظر بالبطل الخارق و عدوه اللدود سبايدر مان، و هو ما أثار تشويق المتابعين لهذا اللقاء الرهيب.

رابط مشاهدة Venom 2 full movie

يمكنكم مشاهدة فيلم venom 2 مباشرة في حال فاتكم موعد عرضه في السعودية و الذي كان مطلع شهر أكتوبر المنصرم من العام الجاري 2021 عبر الإنترنت، حيث أن هناك الكثير من المواقع التي قامت ببثه مجانا من خلالها و هو مترجم أيضا للغة العربية بجودة عاليا، لفعل ذلك اضغط على الرابط التالي.

إقرأ أيضا:ما هو عيد غدير خم

تجدر الإشارة إلى أنه يمكن مشاهدة فيلم venom 2 عبر الإنترنت في حال قمت بتفويت موعد عرضه في السعودية و الذي كان بالمناسبة مطلع شهر أكتوبر المنصرم.

السابق
عدد اصابات كورونا في الأردن اليوم الثلاثاء
التالي
تعرف على مشوار المنتخب المصري في تصفيات كأس العالم