منوعات

تعرف على إيرادات فيلم venom 2

تعرف على إيرادات فيلم venom 2

منذ عرضه في دور السينما حول العالم في الأول من أكتوبر ، تصدّر الجزء الثاني من فيلم Venom اتجاه موقع البحث الشهير Google.

فيلم venom

 

وتمكن فيلم venom الجزء الثاني “فينوم: فليكن هناك مذبحة” من تحقيق إيرادات على مستوى العالم تقدر بـ 441,427,345 مليون دولار، وهو الفيلم الذي يستكمل أحداث الجزء الأول، حيث يحاول الصحافي إيدي بروك أن يتكيف مع مشكلة استضافة جسده للكيان المُسمى فينوم، وفي سبيل ذلك يواجه خصوم جدد في طريقه.

طاقم عمل فيلم venom

يذكر أن فيلم venom من ﺇﺧﺮاﺝ أندي سركيس، ﺗﺄﻟﻴﻒ كيلي مارسيل، ويتولى بطولته الممثل توم هاردي، ميشيل ويليامز، وودي هاريلسون، ناعومي هاريس، ستيفن جراهام، شون ديلاني.

 

تعرف على إيرادات فيلم venom 2

فيلم venom في السينما المصرية

يعرض فيلم venom الجزء الثاني الذي يحمل اسم Let There Be Carnage في السينمات المصرية محققًا ايرادات ضخمة كما يوجد منه نسخة 3D و4D مما جعل الفيلم يتصدر قوائم الأكثر بحثًا حيث يحرص الجماهير على مشاهدة الجزء الجديد من الفيلم الذي يقوم ببطولته توم هاري لاستكمال أحداث الجزء الأول.

تعرف على إيرادات فيلم venom 2

إيرادات فيلم Venom: Let There Be Carnage

حقق فيلم venom إيرادات مرتفعة جدًا في دور العرض العالمية حيث تخطي النصف مليار دولار أمريكي حيث وصلت حقق حوالي 441 مليونًا و507 ألف دولار حول العالم خلال شهر ونصف حيث بدءًا من عرضه يوم 1 أكتوبر الماضي.

إقرأ أيضا:توقعات ماغي فرح للأبراج في أكتوبر 2022

فيلم Venom: Let There Be Carnage

يدور أحداث فيلم venom حول الصحفي إيدي بروك الذي يجسد شخصيته الفنان توم هاري حيث يستكمل الجزء الثاني let there be carnage يستكمل أحداث الجزء الأول، حيث يحاول الصحفي أن يتكيف مع مشكلة استضافة جسده للكيان المُسمى فينوم، وفي سبيل ذلك يواجه خصوم جدد في طريقه.

إقرأ أيضا:من هي كارمن شماس

 

 

السابق
ترتيب منتخب مصر المؤهل لكأس العالم بعد اكتساح الجابون
التالي
ضبط واستقبال تردد قناة مدرستنا ابتدائي 2022