رياضة

رابط موقع سجلني لحجز تذاكر مباريات الدوري الاردني لكرة القدم

رابط موقع سجلني لحجز تذاكر مباريات الدوري الاردني لكرة القدم

زودتك وكالة صورة وخبر بموقع سجلني إلكتروني يسمح لي بحجز التذاكر حتى تتمكن من مشاهدة مباريات الدوري الأردني لكرة القدم ، وخاصة الديربي الوطني الأردني القادم بين الوحدات والفيصلي.

من المرجح أن يتم إصدار تذاكر نصف نهائي كأس الأردن للفيصلي والوحدات يوم الأربعاء الموافق 17 نوفمبر 2021 ، حيث سيتم عرضها على منصة التذاكر الخاصة بالاتحاد الأردني لكرة القدم.

وكانت شركة الاتحاد قد أعلنت في وقت سابق أنه سيتم تقاسم 8000 تذكرة بالتساوي بين مشجعي الفيصلي والوحدات، مما تسبب في استياء واضح بين جماهير الفريقين الذين طالبوا بزيادة الحضور بنسبة 75٪ على الأقل.

 

يذكر أن الوحدات احتل مركز الوصافة بـ 47 نقطة في منافسات الدوري الأردني للمحترفين لعام 2021، بينما احتل الفيصلي المركز الرابع بـ 38 نقطة.

في سياق اخر، بات في حكم المؤكد أن يتم اقتصار المشاركة في انتخابات نادي الوحدات المقررة يوم 3 ديسمبر/ كانون الأول المقبل، على من يحملون أرقاماً وطنية فقط من أعضاء الهيئة العامة.

وأوضح مصدر خاص أن من أبرز الأسباب التي أدت إلى حل مجلس الإدارة السابق، مشاركة عدد ممن لا يحملون الأرقام الوطنية بالاقتراع، مما يرجح بالتالي عدم السماح لكل من لا يحمل رقماً وطنياً بالمشاركة في عملية الاقتراع خلال الانتخابات المقبلة.

إقرأ أيضا:تاريخ مواجهات برشلونة وأوساسونا

وأشار المصدر إلى أن السماح لأبناء قطاع غزة ومن لا يحملون أرقاماً وطنية للمشاركة في الانتخابات، يحتاج لتشريع دستوري.

السابق
تفاصيل اللحظات الاخيرة في حياة النائب أحمد زيدان
التالي
ملخص ونتيجة مباراة مصر والجابون اليوم