أخبار

سبب وفاة النائب أحمد زيدان

من هو النائب أحمد زيدان ويكيبيديا

توفي النائب أحمد زيدان (أحمد زيدان) ، وهو حزب سياسي شاب وعضو منسق سياسي في مجلس النواب ، مؤخراً متأثراً بأزمة صحية ، وتم نقله بعد ذلك إلى المستشفى القبطي لتلقي العلاج.

نشر بعض أعضاء لجنة التنسيق الشبابية بالحزب منشورا نائبا للنائب أحمد زيدان على الصفحة الرسمية لموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وكتب النائب عمرو درويش، عضو مجلس النواب وعضو تنسيقية شباب الأحزاب: “إنا لله وإنا إليه راجعون، توفي إلى رحمة الله تعالى الصديق الغالي والأخ العزيز المغفور له بإذن الله، النائب أحمد زيدان، أشهد الله أنه كان دمث

الخلق ومحبوبا بين الناس، اللهم اغفر له وارحمه وأسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذوية الصبر والسلوان، أسألكم الدعاء”.

سبب النائب أحمد زيدان

وكتبت النائبة مي كرم جبر، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب، عبر صفحتها الرسمية على “فيسبوك”: الزميل المحترم النائب الشاب أحمد زيدان انتقل إلى رحمة الله، نسأل الله أن ينعم عليه بالرحمة والمغفرة ويلهم عائلته الصبر والسلوان”.

سبب النائب أحمد زيدان

 

من هو أحمد زيدان؟

ومر النائب أحمد زيدان وكيل لجنة الاتصالات في مجلس النواب، بأزمة صحية، في يوم الخميس الموافق 28 أكتوبر 2021، لينقل على إثرها إلى الرعاية الصحية في مستشفى القبطي.

وكان النائب أحمد زيدان عضوًا في مجلس النواب المصري عن دائرة شبرا مصر، إضافة إلى تواجده في عضوية لجنة الاتصالات بالمجلس.

ودخل النائب أحمد زيدان إلى مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.

ويعد النائب أحمد زيدان رحمه الله من النواب الشباب الذين تواجدوا في الدورة الأخيرة للمجلس، ضمن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.

ونعى العديد من أعضاء مجلس النواب وفاة النائب أحمد زيدان، وأبرزهم عمرو دويش، ومحمد عبد العزيز، وكذلك كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام.

سبب وفاة النائب أحمد زيدان

أحمد زيدان

وأعلن عمرو درويش عضو مجلس النواب وأمين سر لجنة الإدارة المحلية بالمجلس وعضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، رحيل النائب أحمد زيدان.

وقال عمرو درويش أن النائب الراحل أحمد زيدان كان صديق غالي وأخ عزيز، وكان دمث الخلق محبوبًا بين الناس.

وكان النائب أحمد زيدان يعاني من أزمة صحية تعرض لها مع نهاية شهر أكتوبر 2021، ونقل على إثره إلى إحدى المستشفيات في محافظة القاهرة.

سبب وفاة أحمد زيدان

أما عن سبب وفاة أحمد زيدان، فإنه كان يعاني من أحد الأمراض في الفترة الأخيرة، حيث تم نقله على إثرها إلى الرعاية الصحية بالمستشفى القبطي؛ إلا أن حالته الصحية لم تتحسن بل تدهورت وفقًا لتصريحات شقيقه الذي قال: «ادعو له ربنا يقومه بسلامة هو محتاج دعواتكم»، وفي النهاية تم الإعلان عن وفاة النائب.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا