رياضة

تردد القنوات الناقلة مباراة سوريا وإيران اليوم الثلاثاء

تردد القنوات الناقلة مباراة سوريا وإيران اليوم الثلاثاء

القناة التي تبث مباراة سوريا وإيران ، حيث يلعب المنتخب السوري اليوم أمام إيران في الجولة السادسة من تصفيات كأس العالم 2022 ، وانتهى المنتخب السوري بنقطتين فقط سعيا للتأهل له في هذا اللقاء. قد يكون انتصارا تافها ، ولكن لحفظ ماء الوجه. أما عن المنتخب الإيراني الذي يتصدر المجموعة برصيد 13 نقطة ، فسوف نستعرض مباراة سوريا وإيران وموعد هذا اللقاء معكم في المقال القادم.

القنوات الناقلة لمباراة سوريا وإيران

يذكر أن المنتخب السوري سوف يلتقي مساء اليوم الثلاثاء مع نظيره الإيراني ضمن تصفيات آسيا للصعود لتصفيات كأس العالم قطر 2022، ومن المقرر أن تبدأ أحداث هذا اللقاء الساعة السادسة بتوقيت مصر السابعة بتوقيت الرياض الثامنة بتوقيت دبي، ومن المقرر أن يتم بث أحداث اللقاء عبر القناة الخاصة بالاتحاد الآسيوي على اليوتيوب، بالإضافة إلى منصة شاهد، كما من المقرر أن يتم بث المباراة على قنوات اس اس سي السعودية.

مباراة سوريا وإيران

يذكر أن المنتخب السوري لم يستطع حتى الآن أن يقوم بتحقيق أي انتصار في مجموعته حتى الآن ولكنه قام بتحقيق فوز مرتين وخسر في ثلاثة لقاءات ليحتل المركز الأخير في ترتيب مجموعته، أما المنتخب الإيراني فقد احتل المركز الأول في المجموعة برصيد نقاط 13 نقطة حيث فاز في 4 لقاءات وتعادل في مباراة واحدة فقط، ومن المقرر أيضا اليوم أن تقام مباراة بين لبنان ضد الإمارات ومباراة بين العراق وكوريا الجنوبية،وعن ترتيب المجموعة فإن إيران تحتل المركز الاول برصيد 13 نقطة، يليه منتخب كوريا الجنوبية برصيد 11 نقطة، ثم المنتخب اللبناني برصيد نقاط 5 نقاط ثم المنتخب العراقي برصيد 4 نقاط، ثم المنتخب الإماراتي برصيد 3 نقاط وأخيرا المنتنخب السوري برصيد نقطتين فقط.

إقرأ أيضا:فترة غياب ساديو ماني​
السابق
حقيقة خبر إقالة سانتوس مدرب البرتغال
التالي
حقيقة انتقال محمد صلاح إلى برشلونة