رياضة

موعد بداية ستوديو تحليل مباراة مصر والجابون على اون تايم سبورت

موعد بداية ستوديو تحليل مباراة مصر والجابون على اون تايم سبورت

تجهز قناة “أون تايم سبورتس” لغرفة تحليل خاصة من الدور السادس والأخير من مباراة المجموعة بين مصر والجابون في تصفيات المونديال ، وبدأت غرفة التحليل الساعة الواحدة ظهرا بحضور العديد من النجوم المصريين.

الاستوديو التحليلي لمبارة مصر والجابون

ويتواجد في الاستوديو الذي يستمر لمدة ساعتين قبل المباراة بإدارة الإعلامي سيف زاهر وكلا من الكابتن طه إسماعيل والكابتن فاروق جعفر والكابتن عبد الظاهر السقا والكابتن عماد متعب والفقرة التحكيمية مع الكابتن سمير عثمان وتعليق محمد الكواليني صوتية أولى وتعليق أيمن الكاشف على القناة الصوتية الثانية.

موعد بداية ستوديو تحليل مباراة مصر والجابون على اون تايم سبورت

ويستمر الاستوديو لما بعد مباراة مصر والجابون وسط تواجد شبكة مراسلين لقناة “OnTime Sports” داخل الاستاد وخارجه وفي عدد من المحافظات المصرية لرصد أجواء ما قبل وما بعد المباراة وردود الفعل حول الأداء والنتيجة.

وعلم “الدستور” أنه تم الاستقرار على المخرج محمد نصر قبل أيام لتولي إدارة إخراج مباراة مصر والجابون وأنهى البروفات مساء أمس الإثنين وتم توزيع الكاميرا في الأماكن المحددة مع تركها لليوم في موضعها مع اتخاذ جميع ترتيبات الحماية من تغطية وغيرها مع اختيار زوايا تصوير مميزة استفادت من تجارب بداية الدوري المصري هذا العام.

وضع رجال الأمن خطط تأمين مباراة منتخب مصر ومنتخب الجابون فى الثالثة عصر اليوم الثلاثاء باستاد برج العرب بالإسكندرية في الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم والتى حسمها الفراعنة بالتأهل للمباراة الفاصلة بعد التعادل مع أنجولا 2 /2، عن طريق الدوائر الأمنية المنتشرة خارج استاد برج العرب وداخل الاستاد والملعب والمدرجات وغرف الملابس.

إقرأ أيضا:مواعيد مباريات دور الـ 16 في بطولة دوري أبطال أوروبا

ويتصدر منتخب مصر قمة المجموعة بعد 5 جولات برصيد 11 نقطة ثم الجابون ثانيًا بـ7 نقاط وليبيا في المركز الثالث برصيد 6 نقاط ثم أنجولا في المركز الرابع والأخير برصيد 4 نقاط.

السابق
رسمي تشكيل منتخب السعودية في مواجهة فيتنام
التالي
موعد حفل أنغام وعايض في موسم الرياض 2021