رياضة

مباراة تونس وزامبيا اليوم مع الموعد والقنوات الناقلة

مباراة تونس وزامبيا اليوم مع الموعد والقنوات الناقلة

مباراة تونس وزامبيا اليوم مع الموعد والقنوات الناقلة … وتوفر “صورة وخبر” كافة المعلومات المتعلقة بتصفيات كأس العالم ، بما في ذلك مواعيد مباريات تونس وزامبيا اليوم ، والقناة الإذاعية التي ستقام في الجولة السادسة من تصفيات كأس العالم 2022 في قطر “. مباراة الكأس ، في اللقاء بانتظار الفرصة الأخيرة لنسور قرطاج للمشاركة في المباراة النهائية لأرقى تصفيات الزفاف.

موعد مباراة تونس وزامبيا اليوم والقنوات الناقلة في تصفيات المونديال

تنطلق مباراة تونس وزامبيا في التاسعة مساء، على ملعب «الأولمبي حمادي العقربي»، التي تقام ضمن منافسات الجولة السادسة من تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022، على أن تنقل عبر شاشة قنوات LIBYA 218 وFIFATV Youtube؛ إذ يسعى منتخب النسور إلى تكرار الانتصار الذي حققه على زامبيا ذهابا، بهدفين نظيفين.

مباراة تونس وزامبيا اليوم مع الموعد والقنوات الناقلة

ترتيب تونس وزامبيا في تصفيات كأس العالم

يدخل منتخب تونس المباراة من المركز الأول بجدول ترتيب المجموعة الثانية، برصيد 10 نقاط، حصدها من الانتصار 3 مرات، والتعادل مرة، والخسارة مثلها، وستكون فرصته الأخيرة خلال تلك المواجهة لحسم التأهل إلى المرحلة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

مباراة تونس وزامبيا اليوم مع الموعد والقنوات الناقلةمباراة تونس وزامبيا اليوم مع الموعد والقنوات الناقلة

في المقابل، يخوض منتخب زامبيا المباراة بدون أي آمال، سوى الخروج بشكل مشرف من مرحلة التصفيات، بعد الاستقرار في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثانية من التصفيات، برصيد 7 نقاط فقط.

إقرأ أيضا:مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء في ملاعب العالم
السابق
مباراة سوريا وإيران اليوم مع الموعد والقنوات الناقلة
التالي
تردد قناة أون تايم سبورت 1 لمتابعة أحداث مباراة مصر والجابون اليوم