منوعات

حفلات رأس السنة 2022 في أبو ظبي

حفلات رأس السنة 2022 في أبو ظبي

حفلات رأس السنة 2022 في أبو ظبي … أعلن العديد من المطربين في مصر والعالم العربي عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أنهم سيقيمون حفلات ليلة رأس السنة في أبو ظبي ، وفي هذا الصدد علقت صورة وخبر على أفضل هؤلاء الفنانين.

بلقيس

حفلات رأس السنة 2022 في أبو ظبي

كشفت الفنانة بلقيس، عن إقامة حفل لها في ليلة رأس السنة في أبو ظبي، حيث نشرت بوستر الحفل، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام».

وعلقت الفنانة بلقيس، على بوستر الحفل الدعائي الخاص بها، قائلة: «ختامها مسك هذا العام في حفل فني كبير في مدينة أبوظبي، ضمن احتفالات راس السنة في الإمارات، وتحديدا في جزيرة الماريه، قريبا تفتح حجوزات التذاكر واستعدوا»، مشيرة إلى أن موعد الحفل سيكون في تمام الساعة السابعة مساءً.

حسين الجسمي

لم تكن الفنانة بلقيس، هي الأولى التي أعلنت عن استعدادها لإقامة حفل غنائي في أبو ظبي، وذلك ضمن فاعليات الاحتفال برأس السنة الجديدة 2022، ولكن سبقها العديد من النجوم، مثل: المطرب حسين الجسمي، الذي أعلن أيضاً،عن استعداده لحفله الغنائي في ليلة رأس السنة، في تمام الساعة السابعة مساءً، في الساحة الجنوبية، في أبوظبي.

ونشر الفنان حسين الجسمي، البوستر الدعائي لحفلته، وعلق عليها: «نستقبل العام الجديد 2022 بكل حب وتفاؤل لأيام أجمل ونجاحات أكبر.. مع أحبابنا ومن عاصمتنا الغالية ابوظبي.. العاصمة تحتفل.. راس السنة في جزيرة الماريه».

إقرأ أيضا:أين ذهبت متعلقات الملكة الراحلة إليزابيث بعد وفاتها

إليسا

حفلات رأس السنة 2022 في أبو ظبي

أعلنت الفنانة إليسا، أنها تستعد لإحياء حفل غنائي ليلة رأس السنة، في جزيرة المارية بأبو ظبي، ضمن فاعليات الاحتفال برأس السنة الجديدة 2022، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات الصغيرة «تويتر».

إقرأ أيضا:تعرف على إيرادات فيلم venom 2

وقامت الفنانة إليسا بالترويج عن حفلها الغنائي القادم، عن طريق نشرها لبوستر الحفل الرسمي، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، على أن يكون موعد الحفل في تمام الساعة السابعة مساءً.

السابق
القناة الناقلة لمباراة السعودية وفيتنام غدًا الثلاثاء
التالي
مباراة سوريا وإيران اليوم مع الموعد والقنوات الناقلة