رياضة

شاهد مجانا مباراة السودان وغينيا بيساو

شاهد مجانا مباراة السودان وغينيا بيساو

تقدم “صورة وخبر” كافة المعلومات حول تصفيات كأس العالم ، بما في ذلك مواعيد وقنوات البث لمباراة السودان – غينيا – بيساو ، وستقام هذه المباراة في إطار الجولة السادسة من تصفيات كأس العالم 2022. ملعب الكبير في مراكش “، حيث يسعى الطرفان للتأهل للمرحلة النهائية من تصفيات المونديال.

 

موعد مباراة السودان وغينيا بيساو والقنوات الناقلة في تصفيات كأس العالم

وتنطلق مباراة السودان وغينيا بيساو في السادسة مساء على “ستاد مراكش” ضمن المجموعة التاسعة من تصفيات كأس العالم قطر 2022 وستنقل عبر قناة الفيفا الرسمية عبر موقع يوتيوب.

شاهد مجانا مباراة السودان وغينيا بيساو

ترتيب السودان وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم

ويدخل منتخب السودان مباراته أمام غينيا بيساو، من المركز الأخير في جدول ترتيب المجموعة التاسعة، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، ورغم كونه لا يملك دوافع قوية في تلك المرحلة بعد تأكد غيابه عن المونديال بنسبة كبيرة، إلا أنه سيسعى للخروج بشكل مشرف من مرحلة التصفيات؛ إذ يملك نقطتين، من تعادلين و3 هزائم.

على الجانب الآخر، يملك منتخب غينيا بيساو دوافع كبيرة ستجعله يقاتل من أجل الخروج أيضا بشكل مشرف من مرحلة التصفيات؛ إذ يقف في المركز الثاني بجدول ترتيب المجوعة التاسعة، برصيد 5 نقاط فقط، حصدها من الانتصار مرة واحدة، والتعادل في مناسبتين، وخسارة مثلهما.

إقرأ أيضا:موعد مباراة تشيلسي وميلان القادمة في دوري أبطال أوروبا

شاهد مجانا مباراة السودان وغينيا بيساو

إقرأ أيضا:فرص وسيناريوهات تأهل برشلونة الى دور الـ16 في الأبطال

شاهد مجانا مباراة السودان وغينيا بيساو

 

السابق
قائمة المنتخبات في الملحق الأوروبي لتصفيات كأس العالم 2022
التالي
القناة الناقلة لمباراة السعودية وفيتنام غدًا الثلاثاء