كلمات اغانى

تشكيل مباراة إسبانيا والسويد اليوم

مسودة تلقائية

أعلن لويس إنريكي مدرب إسبانيا عن التشكيلة الأساسية للمباراة المصيرية مع ضيفه السويد ، والتي من المقرر إقامتها على ملعب “لا كارتوجا” في إشبيلية في الساعة العاشرة مساءً الأحد كجزء من المباراة. الجولة العاشرة والأخيرة من المجموعة الثانية في تصفيات أوروبا. تصفيات كأس العالم 2022.

تشكيل إسبانيا والسويد

حراسة المرمى: أوناى سيمون

خط الدفاع: لابورت، باو توريس، جوردى ألبا، أزبيليكويتا

خط الوسط: بوسكيتس، جافى، سولير

خط الهجوم: سارابيا، دانى أولمو، راؤول دي توماس

تشكيل مباراة إسبانيا والسويد اليوم
تشكيل مباراة إسبانيا والسويد اليوم

تشكيل منتخب إسبانيا

ويجلس النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان الإيطالى، على مقاعد بدلاء منتخب بلاده فى التشكيل الذى جاء كالتالى..

تشكيل مباراة إسبانيا والسويد اليوم
تشكيل مباراة إسبانيا والسويد اليوم
تشكيل منتخب السويد

ويدخل المنتخب الإسباني مواجهة الليلة وهو يحتل صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 16 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن المنتخب السويدي صاحب المركز الثاني.

ويكفي منتخب إسبانيا تحقيق نتيجة التعادل من أجل التأهل رسميا لكأس العالم، فيما لا بديل أمام منتخب السويد سوى تحقيق الانتصار للتأهل للمونديال.

وكان منتخب إسبانيا قد انتزع صدارة ترتيب المجموعة الثانية، في الجولة الماضية، بتحقيق انتصار غال على مضيفه اليوناني بهدف دون مقابل، فيما تعرض منتخب السويد لهزيمة مفاجئة أمام منتخب جورجيا بهدفين دون مقابل، أبعدته عن صدارة المجموعة.

إقرأ أيضا:تشكيل أرسنال الرسمي في مواجهة ليفربول في كأس كاراباو

ويعانى منتخب اللاروخا من عديد الغيابات بسبب الإصابة، مثل فيران توريس، ميكيل أويارزابال، إريك جارسيا، ماركوس ألونسو ويريمي بينو، الأمر الذى جعل إنريكي لإجراء تعديلات واستدعاء لاعبين حديثي العهد بالمنتخب على أمل تعويض الفارق.

إقرأ أيضا:كلمات اغنية ماركبش البسكلتة محمد رمضان وموعد طرحها

وكان المنتخب الإسباني قد خسر الشهر الماضى لقب كأس الأمم الأوروبية أمام نظيره الفرنسي بنتيجة 2 – 1، في المباراة النهائية التي جمعت المنتخبان على ملعب “سان سيرو”، في مدينة ميلانو الإيطالية.

السابق
قائمة منتخب مصر في بطولة كأس العرب 2021
التالي
أعلن الإنتاج الحربي عن حاجته لملء بعض وظائف شركته