تردد القنوات

مواعيد عرض برنامج الريمونتادا على المحور

مواعيد عرض برنامج الريمونتادا على المحور

أعلنت قناة المحور الفضائية عن موعد عرض برنامج “ريمونتادا” الرياضي الجديد على شاشتها ضمن خطة تطوير برامجها حتى نهاية عام 2021.

أطلقت القناة الإعلان الرسمي عن البرنامج الذي جمع لاعبي المنتخب المصري السابقين أحمد حسام ميدو ومحمد بركات على شاشة التلفزيون لأول مرة.

ومن المقرر أن ينطلق بريمونتادا للمرة الأولى على قناة المحور يوم السبت 13 نوفمبر 2021. ويدعو البرنامج الخاص نجم ساحل العاج ولاعب تشيلسي السابق ديدييه دروجبا للعب ضد الثنائي أكثر من مرة ، أبرزهما كانت المواجهة هي نهائي كأس الأمم الأفريقية 2006.

مواعيد عرض برنامج الريمونتادا

وتقرر أن يبث برنامج الريمونتادا على الهواء مباشرة كل يوم في تمام الساعة الحادية عشرا مساء ويستمر حتى بعد منتصف الليل.

مواعيد عرض برنامج الريمونتادا على المحور

ومن المقرر أن ينقسم البرنامج إلى مجموعة من الفقرات تبدأ باستعراض أهم الأخبار الرياضية المحلية والعالمية والتعليق عليها، كما سيخصص جزءا منه للتحليل الفني للمباريات.

وستكون الفقرة الأخيرة والأهم في البرنامج استضافة شخصية رياضية بارزة سواء من اللاعبين الحاليين أو القدامي وأ المدربين لمناقشتهم إما فيما يخص تاريخهم وحياتهم المهنية أو مناقشة أهم الأحداث.

ولا تعد تلك التجربة هي الأول لأشهر محترف مصري في ملاعب أوروبا قبل ظهور محمد صلاح، أحمد حسام ميدو، حيث أنهى منذ فترة قصيرة تقديمه لبرنامج أوضة اللبس الذي حقق نجاحا كبيرا.

إقرأ أيضا:تردد قناة جيل المستقبل التعليمية

ولا يختلف الأمر بالنسبة لنجم الاهلي السابق الملقب بالزئبقي، محمد بركات، حيث قدم مجموعة من البرامج، إلا أن المحطة الأخيرة في حياته المهنية كانت العمل ضمن جهاز المنتخب الوطني بقيادة حسام البدري.

السابق
تعرف على ديانة ليلى علوي
التالي
من هو زكريا بطرس ويكيبيديا