تردد القنوات

بتحديث جديد تردد قناة المحور الفضائية الجديد 2021

بتحديث جديد تردد قناة المحور الفضائية الجديد 2021

مع نهاية عام 2021 ، شهدت قناة المحور الفضائية تطوراً شاملاً في المحتوى ، حيث قدمت مجموعة من مشاهير المصريين من مختلف المجالات ، وقدمت برامج جديدة على الشاشة.

صورة وخبر” ينشر تردد قناة المحور 2022 على القمر الصناعي نايل سات وقائمة بأهم البرامج التي تعرض على شاشتها كل يوم.

تردد قناة المحور 2022

بدأت قناة المحور في عرض مجموعة برامج جديدة على رأسها برنامج هنيدي شو الذي يقدمه نجم الكوميديا محمد هنيدي، وعلى مدار ساعة كاملة يستضيف أبرز الفنانين ويقدم مجموعة من العروض المميزة.

برامج قناة المحور

وتستمر القناة في عرض برنامج المصري أفندي، ويتناول أبرز القضايا المطروحة على الساحة المصرية، ويقدمه الإعلامي محمد علي خير.

برنامج التوك شو الرئيسي بالقناة يحمل اسم 90 دقيقة ويقدمه معتز بالله عبدالفتاح وجيهان لبيب.

وأحدث برامج القناة يحمل اسم «الريمونتادا» وقدمه الثنائي أحمد حسام ميدو ومحمد بركات، وهو برنامج رياضي يهتم بكرة القدم المصرية والعالمية.

تابع ايضا بتحديث جديد تردد قناة الأهلي HD الجديد 2021

ويمكن استقبال قناة المحور الفضائية على القمر الصناعي نايل سات بواسطة تردد 11823 أفقي، بمعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ ¾.

بتحديث جديد تردد قناة المحور الفضائية الجديد 2021

إقرأ أيضا:تردد قناة بطوط على نايل سات تحديث يناير 2022

قناة المحور الفضائية

شاشة تلفزيون مصرية هي قناة خاصة تمتلكها مجموعة سما جروب المملوكة لرجل الأعمال حسن راتب ويرأس القناة أحمد سمير رجب ومقرها مدينة الإنتاج الإعلامي.

 

انطلقت القناة للمرة الأولى في العام 2005، ومن أبرز البرامج التي قدمت على شاشتها 90 دقيقة لمعتز الدمرداش ومحمد الباز، وصبايا الخير لريهام سعيد.

السابق
بتحديث جديد تردد قناة الأهلي HD الجديد 2021
التالي
من هو خوان براون مدرب الإسماعيلي