تردد القنوات

ضبط واستقبال تردد قناة ETC علي نايل سات 2022

ضبط واستقبال تردد قناة ETC علي نايل سات 2022

تردد قناة ETC تمت زيادة البحث عن تردد قناة ETC على القمر الصناعي نايل سات في الساعات القليلة الماضية لمواكبة عمليات الإطلاق الجديدة للقناة.

وبحسب هاني العتال رئيس قناة ETC ، فإن التردد الجديد لقناة ETC سيبث على القمر الصناعي نايل سات مع دورة برنامجية وتجهيزات حديثة لمواكبة آخر المستجدات.

قناة ETC ، في دورة برنامجها الجديدة ، بالإضافة إلى برنامج Box to Box ، وبرنامج شبابي والعديد من البرامج الخاصة الأخرى ، ستضم أيضًا برنامج مصر الجديدة على ETC.

هنا تزودكم صورة وخبر الإخبارية بآخر تردد لقناة ETC على القمر الصناعي نايل سات ، محدث في نوفمبر 2021:

ضبط واستقبال تردد قناة ETC علي نايل سات 2022

 

خريطة برامح قناة ETC

كشفت قناة “إي تي سي”، أن الإعلامي ضياء رشوان سيقدم برنامج التوك شو الرئيسي “مصر جديدة” برفقة الإعلامية إنجي أنور، وسيهتم بتناول موضوعات وتطلعات وقضايا المواطن المصري بموضوعية ومهنية، وعبر زوايا مختلفة تساعد على تشكيل وعي وادارك حقيقي لطبيعة الأحداث، أيضاً القضايا الاقتصادية وتداعياتها وتأثيرها على الشأن المصري، وسيكون موعده بداية من يوم الأحد وإلى يوم الجمعة في تمام الثامنة مساءً، وباقي البرامج عبر تردد قناة etc الفضائية هي:

  • برنامج “بوكس تو بوكس” الرياضي للإعلامي والكاتب الصحفي محمد شبانه، وموعدة من الأحد وحتى الخميس أسبوعياً الساعة 11 مساءً، ويتناول الأحداث الرياضية بدون مجاملة على حد وصف القناة، على المستوى المحلي والعربي والعالمي.
  • برامج اجتماعية للأسرة والمجتمع .
  • برنامج للمرأة سيعلن عنه قريباً.
  • برامج ترفيهية.
برامج على تردد قناة etc الفضائية
أهم برامج قناة etc الفضائية

تردد قناة ETC على النايل سات 2022

التردد 12015 V عمودي

إقرأ أيضا:ضبط واستقبال تردد قناة الواقع الجديد 2022 على النايل سات

27500-5 / 6

السابق
بعد العودة رقم قميص داني ألفيس مع برشلونة
التالي
بتحديث اليوم تردد قناة الرابعة الرياضية 2021