منوعات

بعد غياب طويل شاهد كيف اصبحت هدى رمزي

بعد غياب طويل شاهد كيف اصبحت هدى رمزي

احتلت الفنانة هدى رمزي جميع موقع التواصل الاجتماعي ك ترند فور ظهورها. ليلة أمس الجمعة ، في العديد من الصور على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “انستجرام” ، منذ هذه اللحظة فصاعدا تفاعل الجمهور معها بحماس شديد ، خاصة أنها ظهر لأول مرة على الشاشة بعد سنوات عديدة.

 

هدى رمزي في أول ظهور خاص لها

وبدأت الحكاية حينما نشرت الفنانة ريهام أيمن مجموعة من الصور الخاصة بها عبر صفحتها الخاصة على موقع الصور الشهير «انستجرام» وكان ضمن هذه الصور صورتين جمعتها بالفنانة المعتزلة هدى رمزي، وذلك في حفل عقد قران صلاح رمزي ابن شقيقها المنتج الراحل محمد حسن رمزي.

وبمجرد كشف ريهام أيمن عن الصور الخاصة بالفنانة هدى رمزي جرى تداولها بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدر اسمها محركات البحث وخاصة أن هذا يعد ظهورها الأول بعد غياب طويل.

وكانت الفنانة هدى رمزي قد ابتعدت عن الفن منذ وقت طويل وأعلنت اعتزالها الفن نهائيا، وذلك بعدما قررت ارتداء الحجاب حتى أنها بعد خلعها للحجاب مرة أخرى فضلت أن تظل بعيدة عن الفن.

بعد غياب طويل شاهد كيف اصبحت هدى رمزيبعد غياب طويل شاهد كيف اصبحت هدى رمزي

بعد غياب طويل شاهد كيف اصبحت هدى رمزي

مشاركة هدى رمزي في فيلم حنفي الأبهة

يذكر أنها قدمت كثير من الأعمال الفنية خلال مشوارها الفني وواحد من أهم الأعمال التي ظلت عالقة في أذهان الجمهور دورها في فيلم حنفي الأبهة، الذي شاركت فيه بجانب الزعيم عادل إمام وفاروق الفيشاوي ومجدى وهبه ومصطفي متولي ورجاء الجداوي ويوسف داوود وعبد الله محمود وعدد من الفنانين وهو من تأليف بسيوني عثمان وإخراج محمد عبد العزيز.

إقرأ أيضا:مفاجأة موسم ثاني من مسلسل Squid Game

وكان واحد أيضا من ضمن الأعمال الفنية التى حققت من خلالها نجاحا كبيرا فيلم جرى الوحوش وهو بطولة نور الشريف وحسين فهمى ومحمود عبد العزيز ونورا وحسين الشربيني وعبد الله مشرف وعدد من الفنانين وهو من تأليف محمود أبو زيد وإخراج على عبد الخالق.

السابق
من هو حكم مباراة السعودية وفيتنام
التالي
بعد العودة الى برشلونة اول تصريح من داني الفيس