رياضة

نتائج قرعة دوري أبطال أسيا ربع النهائي 2021

قرعة ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2021

صورة خبر – قرعة دوري أبطال أسيا ربع النهائي 2021 …نتائج قرعة ربع نهائي دوري أبطال آسيا معروفة جيداً ، ونتيجة قرعة بطولة آسيا التي أقيمت في العاصمة الماليزية كوالالمبور ، مباريات عالية المستوى ، ومن المتوقع أيضاً. العودة في ربع نهائي دوري أبطال آسيا ، حيث ستكون هناك مواجهات شرسة.

نتائج قرعة دوري أبطال أسيا ربع النهائي

أسفرت نتائج قرعة الدور ربع نهائي دوري أبطال أسيا عن مواجهة الهلال السعودي وبرسيبوليس الإيراني جدير بالذكر أن الهلال قد واجة إستقلال طهران الإيراني في الدور ثمن النهائي في النسخة الجارية من البطولة الأسيوية بينما سيواجه النصر السعودي والوحدة الإمارات في مواجهة عربية قد تكون خارج التوقعات يذكر أن النصر قد تأهل علي حساب تركتور سازي تبريز الإيراني بينما تأهل الوحدة الإماراتي بصعوبة بالغة علي حساب الشارقة الإماراتي.

قرعة ربع نهائي دوري أبطال أسيا قد أصفرت علي مباريات تجمع بين فرق شرق أسيا التي من المعتاد منافستهم علي البطولة الأسيوية حيث منافستهم جيونبك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي أولسان هيونداي الكوري الجنوبي وذلك في المواجهة الأولي في اليوم الثاني من منافسات دور ربع نهائي دوري أبطال أسيا أما المواجهة الثانية ستجمع بين بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي وناغويا غرامبوس الياباني.

إقرأ أيضا:تعرف على سعر ساعة محمد صلاح في جلوب سوكر
  • الهلال VS برسيبوليس >> 16 أكتوبر.
  • النصر VS الوحدة >> 16 أكتوبر.
  • جيونبك هيونداي موتورز VS أولسان هيونداي 17 أكتوبر.
  • بوهانغ ستيلرز VS ناغويا غرامبوس 17 أكتوبر.

مباراة الهلال وبرسيبوليس قد تكون المواجهة الأبرز في دور ربع النهائي بالإخص أن الهلال لة حظوظ كبيرة للمنافسة علي البطولة القارية في الموسم الحالي في ظل نجاحة في الحفاظ علي قوامة الأساسي بالإضافة إلي تعاقداتة المميزة خلال فترة الإنتقالات الصيفية المنقضية, أما مباراة النصر والوحدة الإماراتي فهي مواجهة خارج التوقعات مع وجود أفضلية بسيطة لصالح الفريق السعودي.

إقرأ أيضا:موعد مباراة الأهلي والبنك الأهلي اليوم
السابق
تردد قناة طيور الجنة بيبي الجديد 2021
التالي
شاهد الان الحلقة 1 مسلسل بربروس اون لاين