رياضة

موعد مباراة بلجيكا وإستونيا اليوم والقنوات الناقلة

موعد مباراة بلجيكا وإستونيا اليوم موعد مباراة بلجيكا وإستونيا اليوم

تخدم صورة وخبر سبورت قرائها ومتابعيها لمعرفة مواعيد المباريات بين بلجيكا وإستونيا في تصفيات كأس العالم 2022 اليوم وبث المباراة السابعة من هذه التصفيات ، وهي شهادة على التأهل للفوز بكبرى المنتديات العالمية. قتال شرس ضد البطاقات.

 

موعد مباراة بلجيكا وإستونيا اليوم

وتقرر أن يكون موعد مباراة بلجيكا وإستونيا اليوم في تصفيات كأس العالم 2022 هو تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء على ملعب بلجيكا.

موعد مباراة بلجيكا وإستونيا اليوم موعد مباراة بلجيكا وإستونيا اليوم

القنوات الناقلة لمباراة بلجيكا وإستونيا اليوم

ومن المقرر أن تكون القنوات الناقلة لمباراة بلجيكا وإستونيا اليوم هي قنوات بي إن سبورتس، إذ أنها القنوات التي تنقل التصفيات الأوروبية لكأس العالم 2022 في الشرق الأوسط.

موعد مباراة بلجيكا وإستونيا اليوم موعد مباراة بلجيكا وإستونيا اليوم

مجانا القنوات الناقلة لمباراة بلجيكا وإستونيا اليوم

World Cup 2022 European Qualifiers
19:45 Belgium – Estonia
IRIB Varesh
-Badr 26°E -12265 H 30000 -FTA/Biss
-Badr 26°E -11881 H 27500 -FTA/Biss(DVB-S2)
-Intelsat 62°E -11555 V 30000 -FTA/Biss

بلجيكا تواجه إستونيا في تصفيات كأس العالم 2022

وتلتقي بلجيكا على ملعبها نظيرتها إستونيا، في منافسات المجموعة الخامسة، والتي تشهد استضافة منتخب ويلز نظيره منتخب روسيا البيضاء «بيلاروسيا».

واقترب المنتخب البلجيكي من التأهل عن هذه المجموعة، التي يتصدرها منفردا بـ16 نقطة، بفارق خمس نقاط عن التشيك وويلز، وحال تحقيق الشياطين الحمر الانتصار الليلة يتأهل إلى كأس العالم بغض النظر عن مواجهة المنتخب الويلزي أمام روسيا البيضاء، بينما التعادل يجعله ينتظر مواجهته لويلز في الجولة الأخيرة.

إقرأ أيضا:عصام الشوالي معلق مباراة مصر والسودان الليلة

موعد مباراة بلجيكا وإستونيا اليوم موعد مباراة بلجيكا وإستونيا اليوم

ومن المقرر أيضا أن تقام عدد من اللقاءات في التصفيات ذاتها، إذ تبدأ أولى المواجهات بين البوسنة والهرسك وفنلندا في تمام الرابعة عصرا، على ستاد بيلينو بولي، بقيادة تحكيمية للإنجليزي مايكل أوليفير، في إطار مواجهات المجموعة الرابعة، والتي تشهد مواجهة أيضا بين فرنسا وكازاخستان في العاشرة إلا ربع مساء على ستاد فرنسا، وسيكون الفوز كافيا للديوك في هذه المواجهة، للتأهل إلى المونديال، إذ أصبح قريبا من الوصول عن هذه المجموعة، التي يتصدرها بـ12 نقطة، ويطارده كل من أوكرانيا 9 نقاط، وفنلندا 8 نقاط، والبوسنة 7 نقاط.

وتلعب أيضا في هذه التصفيات ثلاث مواجهات ضمن المجموعة السابعة، منها مباراتان في تمام السابعة مساء، إذ تلتقي تركيا نظيرتها جبل طارق، ويواجه منتخب النرويج منتخب لاتفيا، بينما يلتقي منتخب هولندا نظيره الجبل الأسود في العاشرة إلا ربع، ويحتاج المنتخب الهولندي إلى الفوز في مواجهة الجبل الأسود ثم يكفيه التعادل في مباراته الأخيرة ضد النرويج.

إقرأ أيضا:ملخص ونتيجة الشوط الاول برشلونة أتلتيك بلباو

ويحتل المنتخب الهولندي صدارة ترتيب المجموعة السابعة، برصيد 19 نقطة، ويليه المنتخب النرويجي برصيد 17 نقطة ثم المنتخب التركي بـ15 نقطة، ويتبقى لكل منتخب مباراتين في هذه التصفيات التي تأهل منها للمونديال، بشكل رسمي، منتخبا ألمانيا والدنمارك، كأول فريقين من القارة العجوز يصلان لكأس العالم 2022.

السابق
جدول مباريات اليوم السبت 13 نوفمبر والقنوات الناقلة
التالي
موعد مباراة إيرلندا الشمالية وإيطاليا القادمة يوم الاثنين