منوعات

موعد عرض مسلسل بربروس بتوقيت السعودية والقاهرة

الإخوة بربروس

صورة وخبر – موعد عرض مسلسل بربروس الحلقة الأولى وتردد القنوات الناقلة له … موعد إصدار الحلقة الأولى من مسلسل Barbaros ، لأن عشاق الدراما التركية وعشاقها في كل مكان في الوقت الحاضر. ومن أكثر الأمور التي تهمنا معرفة موعد إطلاق مسلسل Barbaros ، وهذا ما يتطلع إليه الجميع بفارغ الصبر. يذاع على بعض القنوات العربية مع ترجمات ، وينتظر أن يكون المسلسل قويا جدا ومليئا بالعديد من الأحداث الشيقة والمثيرة ، وتدور الأحداث حول دور عروج بربروس سيف البحر الأبيض المتوسط.

موعد مسلسل بربروس الحلقة الأولى

أعلنت قناة TRT التركية الناقلة الحصرية لمسلسل بربروس، أن العرض الأولى للمسلسل سيكون يوم 16 سبتمبر، وهذا في تمام الساعة الثامنة بتوقيت السعودية الساعة السابعة بتوقيت القاهرة المحلي، كما يعرض المسلسل في اليوم التالي مترجم بالعربية على بعض القنوات العربية، يعرض عبر موقع قصة عشق عبر شبكة الأنترنت.

القنوات الناقلة لمسلسل بربروس

يعرض مسلسل بربروس حصرياً على قناة TRT التركية يوم الخميس من كل أسبوع، ويمكن استقبال القناة على القمر الصناعي نايل سات على تردد 11257 واستقطاب أفقي معدل الترميز 27500.

كما يعرض المسلسل عبر قناة الفجر الجزائرية في اليوم التالي للعرض الحصري أي يوم الجمعة من كل أسبوع، وهذا في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة الساعة الحادية عشر بتوقيت السعودية، وإليكم تردد القناة:

إقرأ أيضا:بعد غياب طويل موعد حفل عفاف راضي في مهرجان الموسيقى العربية
  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 12034.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل التصحيح: 3/4.

قصة مسلسل بربروس

قصة مسلسل بربروس تدور حول حياة البحار خير الدين بربروس وأخيه عروج بربروس وجهاده البحري في عهد سليم الأول، مما جعله حصل على لقب باشا وقبطان بحر الدولة العثمانية، ويكشف المسلسل عن الكثير من المعارك التي خاضها بربروس مع العثمانيين للتخلص من الأعداء، والمسلسل جاء بالتنسيق مع تركيا والجزائر، حيث أكدت من قبل السفارة الجزائرية في تركيا أن بعض المشاهد تم تصويرها في الجزائر.

إقرأ أيضا:سبب وفاة الممثل الكويتي بدر الشمري

السابق
مباريات اليوم الخميس بتوقيت الأردن
التالي
ترتيب المنتخب الاردني في الفيفا