منوعات

تعرف على موعد عرض مسلسل الإخوة بربروس

الإخوة بربروس

صورة وخبر – موعد عرض مسلسل الإخوة بربروس بطولة أنجين ألتان دوزياتان .. تنتظر نسبة كبيرة من المشاهدين في مصر والعالم العربي إطلاق مسلسل الإخوة بربروس ، خاصة أنه يعتبر من الأعمال الدرامية ذات الميزانية الكبيرة التي ينتمي إليها المسلسل ، وتدور أحداثه حول الإطار التاريخي.

كشفت قناة “اليرموك” الفضائية ، أن مسلسل “الإخوة بربروس” سيبث يوم السبت المقبل ، الساعة الثامنة مساءا في القاهرة ، على أن يذاع مرة أخرى في تمام الساعة 11 صباحا اليوم التالي.

نشرت الصفحة الرسمية لقناة اليرموك مقطع فيديو ترويجيًا عن مسلسل الإخوة بربروس على “فيسبوك” وعلقت: “جمهورنا الكريم شاهد معنا الحلقة الأولى من مسلسل الإخوة بربروس “.

اضغط هنا

ويأتي عرض مسلسل الإخوة بربروس، عبر قناة TRT، اعتبارًا من غد الخميس، في تمام الساعة الثامنة مساءً، حيث نشرت القناة البرومو الدعائي للعمل عبر صفحتها الرسمية، وحصد أكثر من مليون مُشاهدة.

مسلسل الإخوة بربروس، تدور أحداثه حول 4 أخوة نشأوا في القرن الـ15 بجزيرة «ميديللي»، وكيف تجاوز الإخوة الصعوبات والتحديات الكبيرة ليصبحوا فاتحي البحار وكان ذلك في زمن الخلافة العثمانية، والإخوة هم أبناء الفارس يعقوب آغا، وأسماؤهم إسحاق وعروج وخضر وإلياس.

إقرأ أيضا:في ذكرى وفاتها من هي الإعلامية سهير الإتربي

مسلسل الإخوة بربروس، من بطولة أنجين ألتان دوزياتان، أولاش تونا أستيبه، يجيت أوزشينر، وبيلين عقيل ألتان.

السابق
سبب وفاة الشيخ أحمد ابن متولي الشعراوي
التالي
موعد وتوقيت عرض مسلسل ايزل Ezel على قناة دراما الوان