أخبار

سبب وفاة الشيخ أحمد ابن متولي الشعراوي

عاجل – وفاة نجل الشيخ محمد متولى الشعراوى … أعلن محمد الساعاتي المتحدث باسم جمعية قراء القرآن الكريم وفاة نجل الشيخ محمد متولي الشعراوي ، وأكد أن عائلة الشيخ محمد متولي الشعراوي أعلنت “وفاة الشيخ أحمد متولي الشعراوي “.

وفاة نجل الشيخ محمد متولى الشعراوى

هذا ويتم الان بحث إجراءات دفن الجثمان من قبل الأسرة وذلك غدا بدقادوس، وذلك عقب وصول الجثمان من خارج البلاد. وسيتم الإعلان عن موعد الدفن بعد التواصل مع نجل الفقيد المتواجد في ألمانيا.

وفاة ابن الشيخ الشعراوي

وكان الشيخ أحمد تركي، قد أعلن في منشور له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وكتب في رسالة مؤثرة ينعى فيها نجل الشيخ محمد متولى الشعراوى وقال عن وفاة نجل إمام الدعاة الشيخ أحمد، وقال في منشوره: “إنا لله وإنا إليه راجعون، أنعى أخى وصديقى الأستاذ أحمد الشعراوى ابن فضيلة الإمام الراحل محمد متولى الشعراوى، اللهم اجعله فى ظلك يوم لا ظل إلا ظلك، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم”.

سبب وفاة نجل الشيخ محمد متولي الشعراوي

ولم تعلن أسرة الراحل أو وسائل الإعلام المصرية، عن سبب وفاة نجل الشيخ محمد متولي الشعراوي، إلا أن بعض المصادر الأخرى قالت إنه توفى بعد صراع مع المرض.

من هو الشيخ محمد متولي الشعراوي

يذكر أن الشيخ محمد متولي الشعراوي، ولد عام 1911م، في قرية دقادوس مركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية بمصر، وكان قد فسر القرآن الكريم بشكل مُبسطة وبأسلوب عامي، مما جعله يستطيع الوصول لشريحة أكبر من المسلمين في جميع أنحاء العالم العربي، ولقبه العديد بإمام الدعاة.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا