رياضة

من هو اللاعب دييجو لاينز ميسي الجديد

من هو اللاعب دييجو لاينز ميسي الجديد

كشفت عدة تقارير في الأيام القليلة الماضية أن العديد من كبار اللاعبين الأوروبيين يسعون للفوز بخدمات لاعب ريال بيتيس دييجو لاينز الملقب بـ “ميسي الجديد”.

لينز لاعب مكسيكي يبلغ من العمر 21 عامًا ، بدأ مسيرته في النادي المكسيكي الأمريكي ، وعاد في عام 2017 ، وانتقل في شتاء 2019 إلى النادي الإسباني مقابل 14 مليون يورو.

الدولي المكسيكي، شارك مع رسال بيتيس في 61 مباراة منذ الانتقال له ونجح في تسجيل هدفن مع صناعة 6 أخرين، لكن على الرغم من قلة أرقامه، إلا أنه قدم أداء رائع في مركز الجناح الأيمن، علاوة علىأنه بإمكانه اللعب في العديد من المراكز في خط وسط الفريق.

وقالت العديد من التقارير أن سبب مقارنة لينز بالأسطور الأرجنتيني، ليونيل ميسي، هو أوجه التشابه بينهم في أسلوب لعبهم.

العديد من الالصحف قالت أن المكسيمي يلعب بنفس مركز ميسي، في الجناح الأيمن، علاوة على استخدامه المميز للقدمه اليسرى المفضلة لديه.

من هو اللاعب دييجو لاينز ميسي الجديد

من هو اللاعب دييجو لاينز ميسي الجديد

اللاعب المكسيكي، هو أصغر لاعب يسجل هدفين في مباراة واحدة بقميص فريقه بعمر ، علة علىأنه أصغر لاعب ينضم إلى فريق أوروبي من فريق مكسيكي بعد الانتقال لبيتيس من كلوب أمريكا.

وأول ما بدء بمقارنته بميسي هو ريكاردو لا فولبي، مدرب كلوب أمريكا السابق، حيث قال: “جسديًا هم نفس الشكل، لطالما قارنت بين لينيز وميسي بسبب التشابه في السمات الجسدية والمراوغته والذكاء، لينز سوف يستمر في التحسن، إنه لاعب مهم للغاية بالنسبة لمستقبل المكسيك”.

إقرأ أيضا:أوباميانج يسجل هدف برشلونة الرابع في ريال مدريد

وفي الفترة الأخيرة ظهرتالعديدمن الأندية الأوروبيةللاهتمام بالاعب، حيث قالت التقارير أن باريس سان جيرمان يتابع لينز من أجل صفقة محتملة، علاوة على أنه قد يكون أحد الوجوه الجديدة لثورة نيوكاسل التي ستحدث في يناير المقبل، على الرم من أن عقده مع بيتيس سينتهي بنهايةموسم 2024.

السابق
سبب إقالة بيدرو إيمانويل من النصر السعودي
التالي
تردد القناة الرابعة العراقية الجديد 2021/2022 لمتابعة تصفيات كأس العالم