أخبار

هل توفي الأسير زكريا الزبيدي

زكريا الزبيدي

حقيقة وفاة زكريا الزبيدي الأسير الفلسطيني بعد هروبه من سجن جلبوع من أجل معرفة حقيقة مقتل زكريا الزبيدي ، والأسري الفلسطينين المسجونين في سجون الاحتلال الصهيوني ، وجميع مواقع التواصل الاجتماعي ، ازداد حجم البحث على العديد من محركات البحث المختلفة في مصر والعالم العربي بشكل كبير. وانتشر عدد كبير من الابحثين عن حقيقة النبأ ، في إشارة إلى مقتل الأسير الفلسطيني زكريا، أحد الأشخاص الذين هربوا من سجن جلبوع التابع لسلطة الاحتلال الصهيوني ، والذي يعتبر سجنًا شديد الحراسة. وقامت قوات الاحتلال باعتقال السجين مرة أخرى بعد هروبه. وتفيد التقارير أنه تعرض لتعذيب شديد على أيدي المخابرات الإسرائيلية أثناء التحقيق معه ونقل إلى المستشفى.

حقيقة وفاة زكريا الزبيدي

كشفت بعض وسائل الإعلام في فلسطين عن حقيقة وفاة زكريا الزبيدي بعدما تم تعذيبه داخل السجون الخاصة بالاحتلال بعد القبض عليه مرة أخرى وأشارت التقارير إلى أنه يوجد تعتيم حتى الآن من قِبل قوات الاحتلال على الحالة الصحية التي لجميع لأسرى كما أنها منعت المحامين من الوصول إليهم، كما نفت سلطات الاحتلال نقل الأسير إلى المستشفى وأكد مسؤولين من داخل مستشفى شعري هتسيدك أن الأسير لم يأتي إليهم.

ما هي حقيقة وفاة زكريا الزبيدي

وفي تعليق لجبريل زبيدي شقيق زكريا حول حقيقة وفاة زكريا الزبيدي فقال أنه نُقل إلى المستشفى بعد تعرضه لتعذيب من قِبل المخابرات الإسرائيلية أثناء التحقيق معه بعد إلقاء القبض عليه مرة أخرى، كما طالب نادي الأسير الفلسطيني سلطات الاحتلال بالكشف عن مصير زكريا وباقي الأسرى الأربعة المعتقلين.

إقرأ أيضا:سبب وفاة الإعلامية الكبير سلوى حبيب
السابق
تعرف على فوائد تناول التفاح الأخضر يومياً
التالي
سبب وفاة الشيخ أحمد ابن متولي الشعراوي