رياضة

سبب إيقاف مدحت شلبي عن التعليق بعد قمة الأهلي والزمالك

وأعلنت نقابة الإعلام أنه بسبب ما حدث خلال مباراة الذروة بين الزمالك والأهلي ، سيمنع الإعلامي الرياضي مدحت شلبى من التعليق على المباراة أو الاحدث الرياضية حتى نهاية عام 2021.

تقدم نادي الزمالك بشكوى رسمية ضد مدحت شلبى لأنه أهان القلعة البيضاء أثناء تعليقه على مباراة القمة ضد منافسه بالدوري المصري الأهلي.

كما قررت نقابة الإعلاميين، برئاسة طارق سعدة، تحويل الإعلامي الرياضي مدحت شلبي إلى التحقيق، بشأن ما الشكوى المقدمة من قِبل نادي الزمالك، حتى استقرت على إيقافه لمدة شهرين حتى نهاية عام 2021 الجاري.

جدير بالذكر، أن النادي الأهلي حقق فوزًا عريضًا على نظيره نادي الزمالك، بنتيجة 5\3 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء يوم الجمعة الماضي، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.

إيقاف مدحت شلبي عن الظهور الإعلامي حتى نهاية 2021

وقد كان الإعلامي الرياضي مدحت شلبي قد مثل مساء الثلاثاء التاسع من شهر نوفمبر في مقر نقابة الإعلاميين، حيث مثل أمام اللجنة الخاصة بالنقابة بشأن إصدار قرار رسمي بشأن التجاوزات التي جاءت في تعليق مدحت شلبي على أحداث مباراة الزمالك والأهلي، وعقب بحث هذا القرار بشكل جيد وفحص التجاوزات، فقد تم تحديد عقوبة المنع من الظهور الإعلامي والتعليق حتى نهاية عام 2021.

سبب إيقاف مدحت شلبي رسمياً

ويتمثل السبب الرسمي في إيقاف المعلق مدحت شلبي بشكل رسمي من قبل نقابة الإعلاميين الصخرية في التعليقات الساخرة التي صدرت منه أثناء التعليق على مباراة الديربي بين الاهلي والزمالك، ومن أبرز هذه التعليقات التي جاءت أثناء تسجيل اللاعب التونسي علي معلول ضربة الجزاء التي حصل عليها النادي الاهلي، حيث علق قائلا ” معلول حط الزغلول ” وغيرها من التعليقات الساخرة التي جاءت مخالفة ميثاق الشرف الإعلامي ومدونة السلوك المهني، وقد تم استدعاء الاعلامي مدحت شلبي للتحقيق معه ومن ثم اتخاذ قرار الوقف حتى نهاية العام.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا