منوعات

حقيقة عرض فيلم Eternals في مصر

حقيقة عرض فيلم Eternals في مصر

توقف الفيلم “Eternal Race” عن بيع التذاكر قبل يوم واحد من عرضه في مصر ، الأمر الذي فاجأ بعض رواد السينما الدوليين في مصر.

كان من المقرر أصلا عرض فيلم “Race” في مصر في الخامس من نوفمبر ، ولكن تم تأجيل العرض إلى الأربعاء 10 نوفمبر.

فيلم Eternals في مصر

وقررت الرقابة على المصنفات الفنية في مصر منع عرض فيلم Eternals من بطولة أنجلينا جولي وسلمى حايك بسبب محتواه الذي لا يتناسب مع أخلاقيات المجتمع.

السعودية والكويت وقطر منعت عرض الفيلم مؤخرا أيضا لعدة أسباب من بينها وجود علاقة مثلية ومشاهد جنسية صريحة بين بطلي العمل جيما تشان وريتشارد مادن، كذلك بسبب وجود مشهد مخاطبة بين الأبطال الخارقين والله وهو الأمر الذي اعتبرته الدول لا يتناسب مع العادات والتقاليد العربية.

وجاء القرار بعد مطالبة الرقابة المحلية في عدة دول خليجية حذف بعض المشاهد للسماح بعرض الفيلم في البلاد ولكن رفضت استوديوهات والت ديزني القائمة على توزيع الفيلم ذلك الطلب.

بطلة الفيلم أنجلينا جولي دافعت عن الفيلم ووصفت من لا يقبلون بالعلاقات المثلية بالجهلة، وأثنت على قرار شركة التوزيع بعدم الموافقة على حذف المشاهد من الفيلم.

تدور أحداث الفيلم حول الأبديين وهم مجموعة من المخلوقات الفضائية غير الفانية التي تعيش وسط البشر على الأرض ولديهم القدرة على حماية الأرض والدفاع عنها من الخطر الخارجي.

إقرأ أيضا:اضبط الان تردد قناة كوكي للاطفال الجديدة 2021

الفيلم من بطولة أنجلينا جولي وسلمى حايك وريتشارد مادين وكيت هارينجتون وباري كيوجان وجيما تشان وكميل نانجياني ولورن.

السابق
لقاء نادين نجيم ضيفة في برنامج معكم في هذا الموعد
التالي
نهال عنبر تعلن السبب الحقيقي وراء وفاة أحمد خليل