منوعات

بالتفاصيل الساعات الأخيرة في حياة أحمد خليل

بالتفاصيل الساعات الأخيرة في حياة أحمد خليل

أحمد خليل اخر سطور حياته … يرغب الكثير من المعجبين في معرفة آخر وصية للفنان أحمد خليل ، الذي غادر قبل وفاته ، وشعر حينها أن رحلته انتهت بعد أن أصاب جسده فيروس التاج الجديد وتدهور صحته.

ما هي وصية القنان أحمد خليل وما هي تفاصيل الساعات القليلة الماضية من حياته المؤلمة بسبب فيروس كورونا الجديد من أجل اللحاق به في نفس العام بعد فوزه بعدد كبير من الزملاء الذين غادروا ولديهم فيروس كورونا عليهم.

وصية الفنان أحمد خليل

أوصي الفنان الراحل أحمد خليل، بأن لا يقام له عزاء عند موته ويكتفي أهله وأصدقائه بالدعاء له وصلاة الجنازة عليه.

بعث الراحل أحمد خليل رسالة إلى الجمهور جاء بمفادها أن تلتزم الأجيال الصاعدة في مجال الفن بأصول المهنة، وتقديم رسالة هادفة وواضحة للجمهور، فضلًا عن احترام عقلية المشاهد من خلال الابتعاد عن الأعمال المبتذلة.

بالتفاصيل الساعات الأخيرة في حياة أحمد خليل

أما عن الساعات الأخيرة في حياة الراحل أحمد خليل، فقد صارع فيها فيروس كورونا، إلا أنه تملك من جسده بصورة واضحة، وسرعان ما تم نقله إلى مستشفى دار الفؤاد في مساء يوم الاثنين 8 نوفمبر 2021، حيث اشتدت أعراض كورونا عليه.

​​​​​​​
فاضت روح الفنان أحمد خليل يوم الثلاثاء 9 نوفمبر 2021 إلى ربها، ليرحل عن دنيانا متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا.

إقرأ أيضا:موعد حفل الأوسكار 2022 والقنوات الناقلة

عانى الفنان أحمد خليل من ضيق في التنفس خلال الساعات الأخيرة وهو على قيد الحياة، وصعوبة في النطق بعدها تملك الفيروس من جسده بأكمله، لتزداد ضربات القلب بطريقة غير منتظمة ويتوفى بعد مرور ساعات.

السابق
تقرير مباراة السعودية وأستراليا في تصفيات كأس العالم مع الموعد والقنوات الناقلة
التالي
موعد اجراء قرعة دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022