منوعات

تردد قناة الأهلي HD الجديد 2021

تردد قناة الأهلي HD الجديد 2021

تردد قناة الأهلي HD 2021 الجديد الذي نعرضه لكم هو القناة المصرية العربية التي أطلقت وبثت جميع مباريات النادي العريق منذ انطلاقها عام 2008. تقدم القناة العديد من البرامج الرائعة لمحبيها ومحبيها والتي تبهر الجمهور على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. والكتابة ، الترند ، السادس ، الدب ، البطل ، الساعة 10 صباحا في الأهلي ، الأهلي خط أحمر. كما تبث القناة العديد من المسابقات والبطولات للمراهقين والمراهقين وبعض المسابقات والأهداف التاريخية.

تردد قناة الأهلي HD الجديد 2021

ويقوم علي القناة مجموعة من الأعلاميين الكبار من مقدمي البرامج حيث يقدم هاني رمزي وسهام صالح برنامج البيت الكبير، ويقدم عدلي القيعي وابراهيم المنيسي برنامج ملك وكتابة، كما يقدم أحمد سمير وسارة محسن برنامج السادسة، ويقدم محمد سعيد و أمير هشام برنامج التريند، أسامة حسني هو مقدم برنامج الأشبال، كريم كوجاك و نهاوند سري يقدما برنامج 10 الصبح في الأهلي، هيثم السعيد يقدم برنامج الأبطال، أيمن شوقي مقدم الأستوديو التحليلي، محمد فارس و أحمد أسامة يقدما برنامج الأهلي خط أحمر.

تردد قناة الأهلي الجديد 2021 نايل سات

وتعرض قناة النادي الأهلي كافة مباريات الفريق وتقدم تعليقا عليها واستديو تحليلي متميز يدافع عن النادي بدون تعصب، وقد تم أعادة هيكلة القناة في الفترة الأخيرة وأضافة العديد من البرامج الجديدة منها برامج وقت اضافى ونجوم بكره وميدياسبورت والتي أصبح برنامج الاهلى في الصحافة جزءا منها.

إقرأ أيضا:في سطور أجمل أدعية إستقبال العام الجديد 2023

أضبط تردد قناة الأهلي

ويمكن لكافة عشاق متابعي النادي الأهلي متابعة كافة المباريات في الدوري المصري كأس مصر وكأس السوبر المصري من خلال تردد القناة الذي نقدمه لكم ويمكنكم ضبطه بسهولة، ويمكن  ضبط تردد قناة الأهلي الجديد على القمر الصناعي النايل سات كالتالي:

التردد: 11747 – الاستقطاب: رأسي – معدل الترميز: 27500 – معامل التصحيح: 5/6

السابق
رابط وخطوات التسجيل في منصة مدرستي الإلكترونية 1443
التالي
كلمات وعبارات حب للزوج 2021 مكتوبة