دليل القنوات

مواعيد عرض مسلسل ألب ارسلان على قناة TRT

مواعيد عرض مسلسل ألب ارسلان على قناة TRT

يرغب الكثير من المعجبين في معرفة موعد عرض مسلسل ألب ارسلان ، حتى يتمكنوا من متابعة أحداث المسلسل التركي الذي يعد الجزء الثاني من مسلسل نهضة السلاجقة العظمى.

أطلقت صورة وخبر موعد عرض مسلسل ألب أرسلان ، الأمر الذي أثار اهتمام الجمهور في الساعات القليلة الماضية ، خاصة بعد بث الحلقة الأولى.

مواعيد عرض مسلسل ألب ارسلان على قناة TRT

عرض مسلسل ألب ارسلان الحلقة الاولى أمس الاثنين ليشعل مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث نال استحسان جمهور وعاشقي المسلسلات التركية التاريخية.

يمكنك مشاهدة مسلسل ألب ارسلان على قناة TRT كل اثنين في تمام الساعة التاسعة بتوقيت السعودية، والثامنة بتوقيت القاهرة للاستمتاع بأحداث المسلسل.

مواعيد عرض مسلسل ألب ارسلان على قناة TRT

قصة مسلسل ألب ارسلان

يتمحور مسلسل ألب ارسلان حول قصة حياة السلطان الثاني لدولة السلجوقية محمد ألب أرسلان بن محمد بن داود جاغري بك، الذي تولى الدولة في فترة عصيبة، ليدير وصول الأتراك ونضالهم من آسيا الوسطى إلى الأناضول.

​​​​​​​
كان ألب يتميز بصفات عمه في الحكم، حيث كان الإسلام هو عنوان لجميع الفتوحات التي قام بها حتى أصبح زعيم السلاجقة.

استطاع مسلسل ألب ارسلان صنع مكانة لنفسه بين زخم كبير من المسلسلات التركية التاريخية التي تتصدر قوائم المشاهدة بين جمهور الوطن العربي.

إقرأ أيضا:من هو ضيف منى الشاذلي ليلة رأس السنة

يشارك عدد كبير من نجوم الفن الأتراك في مسلسل ألب ارسلان، ومن بينهم الفنان باريش أردوتش، والفنانة فهرية أفجين، محمد أوزغو، وميم كمال أوكي، وغيرهم من النجوم.

السابق
رابط حجز تذاكر سيرك دوسوليه موسم الرياض 2021
التالي
جدول مباريات الجولة الخامسة في دوري أبطال أوروبا 2021 مع المواعيد