منوعات

تفاصيل وصية الراحل الفنان أحمد خليل

تفاصيل وصية الراحل الفنان أحمد خليل

يبحث الجمهور عن وصية الفنان أحمد خليل (أحمد خليل) ، بعد وفاته بفيروس التاج الجديد صباح اليوم ، أثناء تصوير أحدث أعماله “حكايتي مع الزمان” ، توفي في المستشفى . وبعد صلاة الظهر أقيمت عليه صلاة الجنازة.

وصية الفنان أحمد خليل

وقد أوصي الفنان أحمد خليل قبل وفاته الأجيال الجديدة بأن تلتزم بأصول المهنة، وقال في أخر حوار له  «أتمنى أن يلتزم الجميع بأصول المهنة، ويكرسوا تفكيرهم بتقديم رسالة هادفة وواضحة للجمهور، وأن يحترموا المشاهد مثلما احترمهم عندما قرر أن يتابعهم، والابتعاد عن الأعمال المبتذلة التي تقدم في الوقت الحالي، والالتزام بتقديم فن راق هادف».

إصابة الفنان أحمد خليل بكورونا

وقد أصيب الفنان أحمد خليل بفيروس كورونا، وتم نقله إلى المستشفى مرتين على مدار الساعات الماضية، المرة الأولى تحسنت حالته الصحية، وبمجرد تحسن حالة الفنان أحمد خليل سمح الأطباء له بمغادرة المستشفى والعودة لمنزله.

ولكنه شعر أحمد خليل بالآم شديدة، أمس الأثنين، وبتواصله مع طبيبه المعالج طالبه بالتوجه إلى المستشفى لإجراء فحوصات طبية، ولكن وافته المنية، صباح اليوم الثلاثاء.

حقيقة إلغاء عزاء أحمد خليل

ولم يتم تحديد موعد عزاء الفنان أحمد خليل حتي الوقت الحالي، وقد علمت صورة وخبر من مصادر مقربة من الفنان الراحل أنه طلب من أقاربه عدم إقامة عزاء له بعد وفاته.

إقرأ أيضا:تردد قناة روتانا خليجية HD لمشاهدة مسلسل شباب البومب 9

أخر أعمال الفنان أحمد خليل

جسد الفنان أحمد خليل دور زوج الفنانة ميرفت أمين خلال حكاية حكايتي مع الزمان ضمن أحداث مسلسل إلا أنا، والتي تطلب الطلاق منه في الحلقة الأولى إثر معاناتها من تراكمات سابقة في حياتهما، حيث يسعى لمصالحتها وعودة علاقتهما كما كانت، لتوافق مع وضع عدد من الشروط الصعبة لتحقق مطلبه، وتتوالى الأحداث.

 

السابق
شاهد صورة أحمد خليل وهو شاب صورة نادرة
التالي
سبب اقالة لسعد الشابي مدرب الرجاء المغربي