التعليم

لينك نتائج الدور الثاني في الثانوية العامة 2021

اعلان نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2021 عبر موقع وزارة التربية والتعليم

السبت المقبل 18 سبتمبر 2021 ، انطلاق المرحلة الثالثة من تنسيق الثانوية العامة ، طلاب الدبلوم الفني ، طلاب الدبلوم الفني ، المتخلفون في المرحلتين الأولى والثانية ، والطلاب الذين لم يسجلوا رغباتهم ، والدورة الثانية من الثانوية العامة. سيشارك الطلاب في هذه المرحلة. والنتيجة هي السماح لهم بتسجيل رغباتهم في المرحلة الثالثة من التنسيق ، وتخطط وزارة التربية والتعليم لإعلان نتائج الجولة الثانية من المدارس المتوسطة العامة في عام 2021. في الأيام القليلة المقبلة الجدير بالذكر أن التصحيح المركز على وشك الانتهاء من النتائج والعمليات التصحيحية ، ويتم تنفيذ الجولة الثانية من العمليات التصحيحية بانتظام. Xinru الطابق الأول ، باستخدام ماسح ضوئي للأجهزة.

نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2021

تخصص وزارة التربية والتعليم رابط من أجل الإعلان عن نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2021، وذلك ليتمكن الطلاب من الاستعلام عن النتيجة الخاصة بهم، وقد انتهي الطلاب الأسبوع الماضي من أداء الاختبارات الخاصة بهم، وما يشغل بالهم الآن هو النتيجة وكيفية الاستعلام عنها، وقد قام الطلاب بإجراء الامتحانات مثل الدور الأول بنظام البابل شيت، ويختار الطالب الاختيارات من متعدد، وقريبًا ستظهر النتيجة بإذن الله كي يطمن الطلاب على نتائجهم ويتمكنوا من التسجيل في المرحلة الثالثة واختيار الكليات والمعاهد المناسبة لمجموعهم.

إقرأ أيضا:تعطيل الدراسة غدًا في الإسكندرية

الاستعلام عن نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2021

سيتمكن الطلاب من الاستعلام عن نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2021  عبر موقع وزارة التربية والتعليم، وستكون النتيجة متاحة لجميع الطلبة في جميع المدارس الأسبوع القادم، وبعد ظهور النتيجة يتم الاستعلام عنها بالطريقة التالية:

إقرأ أيضا:الكشف عن موعد إعلان نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2021
السابق
أسعار الذهب في الأردن 15 سبتمبر 2021
التالي
رابط وخطوات التسجيل في منصة مدرستي الإلكترونية 1443