رياضة

شاهد كرة الشتاء في الدوري الإنجليزي 2021

أعلن الدوري الإنجليزي الممتاز عن الكرة الشتوية لموسم 2021-2022 عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

نشر الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي “تويتر” عددًا من صور الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي الممتاز ، ظهرت خلالها كرة تحمل اسم “هاي فيز فلايت” من شركة نايكي.

بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر كرات الشتاء في الدوري الإنجليزي الممتاز باللون الأصفر والأزرق والأحمر ، والتي يمكن للاعبين رؤيتها في المباريات الثلجية.

وفي سياق آخر ، وبحسب بيانات موقع “هو سكور” العالمي ، فقد حصل لاعب ليفربول النجم المصري محمد صلاح على أعلى الدرجات بين لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز في الجولات الست الماضية ، رغم أنه سجل بشكل جيد للغاية في المباراة السابقة.

شاهد كرة الشتاء في الدوري الإنجليزي 2021

يعتبر محمد صلاح (محمد صلاح) أفضل لاعب في الجولات الست الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز ، فبعد تسجيله 8.22 على الموقع ، حافظ محمد صلاح على صدارة أفضل لاعب في الموسم.

أصبح محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 10 أهداف رغم أنه سجل بسرعة في آخر مباراتين أمام برايتون ووست هام.

شاهد كرة الشتاء في الدوري الإنجليزي 2021

ويتفوق محمد صلاح في ترتيب هدافى البريميرليج بفارق 3 أهداف عن أقرب منافسيه جيمى فاردى نجم ليستر سيتي، صاحب الـ 7 أهداف، والذى لم ينجح أيضا في التسجيل خلال الجولة الحادية عشرة.

كما يعد محمد صلاح الأكثر صناعة للأهداف في الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 7 تمريرات حاسمة متساويا مع بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد.

وجاء رافينيا دياز، نجم ليدز يونايتد، في المركز الثانى خلف محمد صلاح في قائمة اللاعبين الأفضل بالبريميرليج أخر 6 جولات بحصوله على تقييم وصل إلى 7.86، يليه إيميل سميث روي نجم آرسنال الشاب والذى نجح في التسجيل في 3 مباريات متتالية بالدوري الإنجليزي.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا