أخبار

تعرف على زوجات الراحل الفنان أحمد خليل

تعرف على زوجات الراحل الفنان أحمد خليل

لطالما كانت الحياة الخاصة للنجم أحمد خليل خط أحمر بالنسبة له ولمعجبيه. لم يتحدث عن أي معلومة عن زواجه في أي عرض سوى المعلومات البسيطة التي يعرفها الجميع ، ولم يعجبه أن هذه القضية كانت احتراما لخصوصية زوجته وعائلته ، وناقشها في أي محادثة أو لقاء التعارف.

الزيجة الأولى للراحل أحمد خليل كانت من النجمة سهير البابلي وفي وقتها كان النجم أحمد خليل مولعا بالمسرح حيث وقعت بينهما قصة حب كبيرة وكان مغرما بها لدرجة الجنون ولكن غيرته الشديد عليها كانت سببا في الطلاق خاصة بعد توهججها في الشهرة وكانت نجمة لها بريقا خاصا في كل مكان.

 

 

وقبل أن ينفصل أحمد خليل عن سهير البابلي أشتري لها محلا في منطقة الزمالك كي يؤمن لها مستقبلها ولكن خوفها الشديد من أن يسترده قامت ببيعه بمبلغ قليل الثمن وخسرته فيه.

 

 

الزيجة الثانية كانت من أمرأة تحمل الجنسية الألمانية وفي نفس الوقت تعتنق الديانة المسيحية وتزوجها كما هي حتى أعتنقت بالديانة الإسلامية وأهداها المصحف مترجما باللغة الإنجيلزية حتى أعلنت إسلامها في الأزهر الشريف.

 

 

وقال أحمد خليل خلال لقاء تليفزيوني سابق أن زوجته تقوم بحث أبنائها على القيام بأداء الصلاة مثل زوجها.

إقرأ أيضا:من هو فادي أبو شخيدم منفذ عملية القدس

 

 

واستمر زواج «خليل» بالألمانية، قرابة 25 عاما، نتج عنه ابنتين، وقال عنهما: «عرفتها خلال زيارتها لمصر، وأول مرة شفتها، شفتها من ظهرها، ولما اتجوزنا، رغم إنها مسيحية، بس كانت بتتخانق مع البنات، علشان يصلوا، وبتقولهم صلوا زي ما بابا بيقولكم».

إقرأ أيضا:فيديو جديد من عملية إغتيال شيرين أبو عاقلة

 

 

وكان آخر ظهور للنجم احمد خليل، في مسلسل «حكايتي مع الزمان»، الذي يعرض حالياً عبر شاشة قنوات dmc.

 

 

ويشيع جثمان الراحل أحمد خليل من مسجد الشرطة بالشيخ زايد عقب صلاة الظهر اليوم.

السابق
مكان وموعد جنازة الفنان أحمد خليل
التالي
من هو الراحل أحمد خليل ويكيبيديا