شخصيات

مكان وموعد جنازة الفنان أحمد خليل

مكان وموعد جنازة الفنان أحمد خليل

توفي الفنان أحمد خليل ، صباح اليوم الثلاثاء ، عن عمر يناهز الثمانين عاما ، عن إصابته بفيروس كورونا المستجد ، والهدف من الفيروس استنفاد جسده ، فتحل حالة من الحزن في عالم الفن .

وتساءل الكثير من محبي الفنان أحمد خليل وخاصة متابعيه عن مكان وموعد الجنازة لفهم تفاصيل ما سيحدث في الساعات القليلة المقبلة.

مكان جنازة الفنان أحمد خليل

كشف الفنان أشرف زكي، عن مكان جنازة الفنان أحمد خليل، الذي رحل عن عالمنا منذ قليل، حيث سيتم تشيع جثمانه من مسجد الشرطة في الشيخ زايد.

 

 

 

موعد جنازة أحمد خليل

موعد جنازة الفنان أحمد خليل ستكون بعد ظهر اليوم الثلاثاء، من مسجد الشرطة، ليودعه جمهوره الكبير الذي يكن لها كل الحب على مدار مسيرته الفنية الهائلة.

وفاة أحمد خليل

تعرض الفنان أحمد خليل إلى أزمة صحية مفاجئة أثناء تصوير مسلسله الأخير إلا أنا حكايتي مع الزمان، ليتضح إصابته بفيروس كورونا المستجد، ومن ثم تدهورت حالته الصحية بسبب الفيروس اللعين الذي تمكن من جسده في أيام وجيزة.

إقرأ أيضا:من هي نجود الرميحي ويكيبيديا

انتقل الفنان الراحل أحمد خليل إلى المستشفى بعد تدهور حالته الصحية، وما هي إلا ساعات ولفظ أنفاسه الأخيرة ليتوفى متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد.

إقرأ أيضا:في سطور من هو مرزوق الخليفة ويكيبيديا

 

 

 

ودع الفنان أحمد خليل جمهوره من خلال مسلسله إلا أنا حكايتي مع الزمان ليكون آخر أعماله في مسيرته الفنية العملاقة، ليترك الكثير من الأعمال الهادفة للأجيال القادمة ليظل في الوجدان

السابق
تعرف على عائلة الراحل أحمد خليل
التالي
تعرف على زوجات الراحل الفنان أحمد خليل