منوعات

فنانين قرروا الانفصال قبل أيام قليلة من زواجهم تعرف عليهم

قبل منة عرفة فنانون انفصلوا عن شريك حياتهم قبل أيام من زفافهم

أعلن الفنان الشاب محمود المهدي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام ، انفصاله عن زوجته الفنانة منة عرفة ، واستمر الزواج عدة أشهر قبل الزفاف بأيام قليلة.

كتب محمود المهدي: “تم الانفصال كل حاجة قسمة ونصيب وربنا يوفقها في حياتها اللي اختارتها”.

صورة وخبر ترصد أشهر الفنانين الذين قرروا إلغاء حفل الزفاف قبل أيام قليلة من زواجهم وقرروا الانفصال.

هاني عادل وحلا شيحة

في عام 2006 تم الإعلان  عن خطوبة الفنانين هاني عادل وحلا شيحة بعد قصة حب جمعت الثنائي، ثم تم عقد قرانهما وحددا موعد حفل الزفاف ليتفاجأ الجمهور بانفصال الثنائي وطلاقهما قبل أيام قليلة فقط من إقامة الزفاف، ومن دون أي يذكر أي منهما سبب الانفصال. وأغلقت شيحة هاتفها بشكل نهائي وابتعدت عن المناسبات والأماكن العامة وكذلك فعل هاني إذ أغلق هاتفه وسافر إلى فرنسا لزيارة ابنته من زوجته الفرنسية السابقة.

وبعد فترة من الطلاق، خرج هاني عن صمته وقال إن هناك بعض الأشياء التي تجعل علاقات الحب لا تكتمل ولا يكون أحد الطرفين له صلة بها.

قبل منة عرفة فنانون انفصلوا عن شريك حياتهم قبل أيام من زفافهم

إيناس النجار

أما الفنانة إيناس النجار فلم تكتمل فرحتها بالزفاف إذ نالت طلاقها بعد إقامتها حفل توديع العزوبية وقبل حفل زفافها بأيام.

إقرأ أيضا:سبب وفاة سعد المهنا

وتعرضت للموقف المحرج هذا مع عريسها رجل الأعمال “محمد محفوظ”، الذي عقدت قرانها عليه وحددت موعد الزفاف بعد 4 أشهر منه، ولكن انتهت المدة بالطلاق قبل الزفاف بقليل. واكتفت بالقول ” كلّ شيء قسمة ونصيب، وكان زواج من دون حب!!”

قبل منة عرفة فنانون انفصلوا عن شريك حياتهم قبل أيام من زفافهم

مي حلمي ومحمد رشاد:

ألغى حفل زفاف الفنان محمد رشاد علي الاعلامية مي حلمي حيث أثار ذلك  كثيرا من الجدل، وخرجت عدة تكهنات عن أسباب الإلغاء، ففى الوقت الذي أرجع فيه مدير أعمال المطرب الشاب إلغاء حفل الزفاف إلى حدوث حالة وفاة.

وقالت مصادر أخرى إن الإلغاء تم بعد مشادات ومشاحنات حدثت بين العروسين بسبب “القايمة”، مما أدى إلى مغادرة العريس للفندق وما تم بعدها من إلغاء لحفل الزفاف.

وبعد أن انتهيا الثنائي من عمل جلسة التصوير الخاصة بهما، وقبل دخولهما القاعة من أجل عقد القران حدثت مشادة كلامية بين بعض الأفراد فى الأسرتين، ووصل الأمر إلى طريق مسدود من التفاهم، وهو ما أدى إلى عدم إتمام الزفاف وانصراف محمد رشاد من مكان الفندق.

وبعد خمسة أشهر من هذه الواقعة تقريبا وتحديدا في شهر مارس من عام 2019 تزوج الثنائي مجدداً، ثم انتهت علاقتهما بالطلاق النهائي في شهر أغسطس من عام 2020.

قبل منة عرفة فنانون انفصلوا عن شريك حياتهم قبل أيام من زفافهم

ناهد السباعي :

ألغت الفنانة ناهد السباعي حفل زفافها قبل يوم واحد فقط من موعده، وأبلغت كل المدعوين أنها لن تتزوج ولن تعود عن قرارها أبداً.

إقرأ أيضا:تردد قناة لنا السورية 2021 LANA TV الجديد

وجاء طلاق الفنانة ناهد السباعي،عقب أيام قليلة من عقد قرانها، حيث أعلنت فجأة عن إلغاء حفل زفافها على رجل الأعمال محمد عبد ربه، الذي كان مقرر إقامته في 7 سبتمبر عام 2018 في العين السخنة، وذلك بعدما احتفلا بعقد قرانهما نهاية شهر أغسطس لعام 2018  في مسجد محمد علي بالقلعة، أي أن عقد القران لم يستكمل العشرة أيام .

إقرأ أيضا:منع عرض فيلم Eternals بطولة أنجلينا جولي وسلمى حايك في مصر
قبل منة عرفة فنانون انفصلوا عن شريك حياتهم قبل أيام من زفافهم

 

السابق
تاريخ مواجهات منتخب مصر مع أنجولا والجابون
التالي
اخبار وحالة الطقس في الأردن غدا الثلاثاء