دليل القنوات

موعد عرض لقاء لقاء الخميسي في برنامج كلمة أخيرة غدا

موعد عرض لقاء لقاء الخميسي في برنامج كلمة أخيرة غدا

تحل الفنانة لقاء الخميسي ضيفة على برنامج “كلمة الأخيرة” مع المقدمة والإعلامية لميس الحديدي الذي سيبث على قناة ON غدا الثلاثاء الساعة 9:30 مساء ، للحديث عن حكاية حتة من القمر . من مسلسل زي القمر .. وحققت قصة “حتة من القمر” نجاحا كبيرا من خلاله. كيف تتعامل مع التنمر في المجتمع؟

وتتحدث الفنانة لقاء الخميسى خلال الحلقة عن كواليس حكاية “حتة من القمر”، كما تتحدث عن مسلسل “إجازة مفتوحة” والتى قدمته خلال الأيام الماضية، وتوضح أسباب اتجاهها للغناء، كما تحتفل بعيد الحب المصرى، وكيف تحافظ على العلاقة بينها وبين زوجها.

 

وتقدم الفنانة لقاء الخميسي في حكاية “حتة من القمر”، معاناة شابة لديها “وحمة” كبيرة في وجهها، وما تتعرض له من مضايقات وتنمر والحكاية ” ضمن أحداث مسلسل “زى القمر”، بطولة كل من: الفنانة لقاء الخميسى ومحمد العمروسى، وتقدم لقاء الخميسي في الحدوتة معاناة شابة لديها “وحمة” كبيرة في وجهها، وما تتعرض له من مضايقات وتنمر، وحكاية “حتة من القمر” من بطولة لقاء الخميسي وعايدة رياض ومحمد العمروسي وجيلان علاء، ومن تأليف ميرنا الفقي، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

وشاركت الفنانة لقاء الخميسي أيضا، فى بطولة مسلسل “إجازة مفتوحة” من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى، من بطولة شريف منير، وسميحة أيوب، وملك قورة، ودنيا ماهر، ومراد مكرم، وكريم أبو زيد، وملك قورة، وغيرهم.

إقرأ أيضا:موعد مشاهدة لقاء أحمد حلاوة في برنامج واحد من الناس
السابق
بتحديث اللحظة تردد قناة كوين الوان 2021
التالي
تاريخ مواجهات منتخب مصر مع أنجولا والجابون