رياضة

كمدرب تشافي يوقع عقده مع برشلونة

وقع تشافي هيرنانديز ، مدرب برشلونة الجديد ، عقدًا رسميًا مع النادي على ملعب نو كامب.

حضر ما يقرب من 25000 من مشجعي برشلونة اللقاء الأول لتشافي هيرنانديز في نو كامب صباح اليوم منذ أن ترك الفريق قبل ست سنوات.

لأول مرة في تاريخ برشلونة ، وقع مدرب عقدًا مع الفريق في نو كامب لأنه لم يوقع أي مدرب عقدًا مع النادي في نو كامب مثل تشافي .

بعد التوصل إلى اتفاق مع مجلس إدارة النادي في الساعات القليلة الماضية ، وقع تشافي عقدًا لمدة موسمين ونصف الموسم مع الفريق.

حضر رئيس النادي خوان لابورتا وعائلات اللاعبين وجميع وسائل الإعلام ووسائل الإعلام توقيع العقد ، وقد حرصوا على تقديم تشافي رسميًا في نو كامب منذ الصباح.

تحديث

وقع تشافي هيرنانديز على عقود تدريب برشلونة الإسباني داخل أرضية ملعب “كامب نو”، في حضور خوان لابورتا رئيس النادي، وأمام أعداد غفيرة من عشاق وجماهير الفريق الكتالوني.

وتعد المرة الأولي فى التاريخ التي يوقع فيها مدرب على عقود تدريب برشلونة من داخل أرضية ملعب “كامب نو”.

كمدرب تشافي يوقع عقده مع برشلونةتشافي يوقع على عقود تدريب برشلونة من ملعب كامب نو

 

وكان برشلونة قد تعاقد مع تشافي هيرنانديز لمدة موسمين ونصف، خلفاً للهولندي رونالد كومان التي تمت إقالته بسبب سوء النتائج.

استقبلت جماهير برشلونة الإسباني، الأسطورة تشافي هيرنانديز مدرب البارسا الجديد، بحفاوة كبيرة داخل ملعب “كامب نو”.

كمدرب تشافي يوقع عقده مع برشلونةتشافي يحمل قميصه برشلونة

 

ومع دخول تشافي هيرنانديز برفقة خوان لابورتا رئيس برشلونة، قبل تقديمه مدرباً للفريق، إهتزت مدرجات كامب نو، من صيحات الجماهير ترحيباً بالأسطورة السابق للنادي، والذي يستعد لتولي مهمة قيادة البلوجرانا.

وأخذت جماهير برشلونة تردد “تشافي.. تشافي”, كما إستقبلت أرضية ملعب كامب نو، مدرب البلوجرانا الجديد بعبارة الأسطورة يوهان كرويف الشهيرة “أخرج وأستمتع”.

وكان برشلونة قد تعاقد مع تشافي هيرنانديز لمدة موسمين ونصف، خلفاً للهولندي رونالد كومان التي تمت إقالته بسبب سوء النتائج.

وكانت تقارير صحفية، قد أشارت إلي أن مدرجات كامب نو، ستشهد على حضور 25 ألف متفرج لمشاهدة تقديم تشافي هيرنانديز من داخل أرضية ملعب كامب نو.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا