منوعات

تعرف على ايرادات فيلم Eternals بطولة أنجلينا جولي


تصدر فيلم الأبطال الخارقين “Eternal Race” شباك التذاكر الأمريكي في نهاية هذا الأسبوع ، حيث وصل إلى 71 مليون دولار لأول مرة.

وفقًا لتقرير “Variety” ، حصل الفيلم في المتوسط ​​على 48٪ من آراء النقاد على Rotten Tomatoes ، وهذه هي المرة الأولى التي يحصل فيها فيلم Marvel على درجة منخفضة.

تعرف على ايرادات فيلم Eternals بطولة أنجلينا جولي

يأتى هذا بعدما قررت بعض الدول العربية منع طرح فيلم مارفل الجديد Eternals فى سينماتها، وذلك بسبب عدد من المشاهد الجنسية التي تتنافى مع قيم هذه المجتمعات، ولكن هذه ليست المرة الأولى التي تقرر بعض الدور العربية منع الأفلام من شاشاتها، بسبب عدة أسباب قد تكون سياسية أو دينية أو غيرها.

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة الديلي ميل البريطانية، فإن فيلم مارفل الجديد Eternals يحتوى على مشاهد جنسية صريحة بين كل من جيما تشاك، وريتشارد مادن، وهما بطلان خارقان وقعا في حب بعضهما منذ أكثر من 3000 عام خلال الإمبراطورية البابلية، ليستكملوا قصة حبهما على الشاشة، كما يسرد الفيلم مشهد مخاطبة بعض الأبطال الخارقين للسماء في إشارة إلى ظهور الإله، وهى مشاهد لا تتناسب مع عادات بعض الدول.

تعرف على ايرادات فيلم Eternals بطولة أنجلينا جولي

وليس فيلم أنجلينا جولى Eternals، فقط الذى أثار هذه الضحة، فقد سبقه عدد آخر من الأفلام، منها الفيلم الفرنسي الشهير Cuties، الذى أثار الجدل وقت عرضه فى أكتوبر 2020، متسببًا فى أزمة كبيرة بسبب محتواه الجنسي، الذى سرد من خلاله فرقة رقص للفتيات يبلغن من العمر 11 عامًا يخوضن تجاربهن الأولى فى عالم الجنس، وهو ما يعد مخالفة صريحة لنشأة الفتيات

تعرف على ايرادات فيلم Eternals بطولة أنجلينا جولي

ويضم فريق ممثلين فيلم Eternals كل من ريتشارد مادن، وكوميل نانجاني، وإنجلينا جولي، وسلمى حايك، ولورين ريدلوف، وبريان تايري هنري، وليا ماكهو، ودون لي تشان.


زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا