منوعات

متى تعرض الحلقة 1 مسلسل بربروس على قناة TRT التركية

موعد عرض الحلقة الأولى مسلسل بربروس

منذ إطلاق الدراما التركية “بربروس” ، أصبح الكثير من محبي الدراما التاريخية التركية وعشاقها مشغولين للغاية ، ويبحث الكثير عن موعد بث الحلقة الأولى من الدراما ، والوقت الذي سيتم فيه بث الدراما. إنها أيام قليلة فقط. لها أهمية تاريخية ومن المتوقع أن تكتسب شعبية أكبر وقاعدة معجبين طويلة المدى. في تركيا والوطن العربي ، سنشرح لكم في هذا المقال موعد العرض وتفاصيل القناة المضيفة للمسلسل.

موعد عرض الحلقة الأولى مسلسل بربروس

اعلنت قناة تي ار تي التركية ، عن عرض المسلسل التركي “بربروسا” يوم الخميس الموافق 16 سبتمبر 2021. كما سيتم بث المسلسل على بعض القنوات العربية “قناة الفجر” في اليوم التالي ، ويوم الجمعة بتجهيزه بمترجم. في أكتوبر ، قام ببطولة المسرحية الفنانة التركية إنجين ألتان وممثل مسلسل “إرتوغرول” وأوراشي تونا ونجوم آخرين.

قصة مسلسل بربروس

مسلسل بربروس من المسلسلات التركية التاريخية، والذي يترقبه قطاع كبير من عشاق الدراما التركية في كل مكان، فالمسلسل مليء بالأحداث المثيرة والمشوقة للغاية، وتدور أحداثه حول شخصية “عروج بربروس وخير الدين بربروس” وهما من الشخصيات التركية التي كان لها تاريخ قوي في الدولة العثمانية وتحديداً في فترة  السلطان سليمان القانوني، وتمكن بربروس للوصول إلى منصب قبطان بحري في عهد سليم الأول، وله الكثير من الأحداث التي ساعدت السلطانين في التخلص من الأعداء.

إقرأ أيضا:أسعار تذاكر حفل هيفاء وهبي في العلمين

تردد قناة TRT التركية الناقلة لمسلسل بربروس

يمكن لكل عشاق ومحبي مسلسل بربروس الاستمتاع بأحداث الحلقة الأولى منه يوم الخميس المقبل، من خلال قناة تي أر تي التركية، وإليكم الآن ترددها:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11257.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل التصحيح: 5/6.
السابق
ملخص مؤتمر أبل اليوم 14 سبتمبر 2021
التالي
من هي نيكول سعفان زوجة طارق العريان