شخصيات

من هو الإعلامي اللبناني الذي اعلن مثليته الجنسية

من هو جو خولي ويكيبيديا

أثار الصحفي اللبناني جو خولي ، في الساعات القليلة الماضية ، جدلاً بعد إعلانه أنه مثلي الجنس وأصبح أول صحفي عربي يكشف عن هويته الجنسية ويدعو إلى الخروج عن التقاليد المعترف بها.

 

قال مذيع قناة الحرة ، في حوار مع رصيف 22 ، إنه أدرك اختلافه في الطفولة ، لذا فإن اهتماماته ليست مثل الأطفال الآخرين مثل لعب الشاحنات والجنود.

أما في مرحلة المراهقة فيصفها بأنها كانت مصطنعة لأنه كان يخاف من أن يتم كشف وضعه وقال عنها “في البداية، لم أكن أدرك أنني مثلي، لكنني شعرت دائماً أنني مختلف عن زملائي ولم أكن أعرف السبب بالضبط، أن نكون مغايرين أو مثليين أو ثنائيي الميول الجنسية ليس شيئاً يمكننا أن نختاره أو أن نغيّره، فالناس لا يستطيعون اختيار ميولهم الجنسية، تماماً كما لا يستطيعون اختيار طولهم أو لون عيونهم.”

وأضاف “في مرحلة المراهقة، اصطنعت وجودي وهويتي بالكامل لأتقبل نفسي ولكي يصدق الآخرون أنني شخص طبيعي لإرضاء من حولي، بما في ذلك عائلتي، وذلك غالباً لأنني نشأت في محيط أجبرني على الخوف وحثّني على أن أكره نفسي بسبب بعض التقاليد التي لم تعد مناسبة لعالمنا اليوم..للأسف، جعلتنا المجتمعات نكره جوهرنا الحقيقي وأن نكون نسخة مطابقة عن بعضنا البعض.

وتذكر جو موقفا من مراهقته حول هذا الأمر قائلا “كان العديد من المعلمين والأساتذة يصرخون في وجهي بسبب تقصيري في المواد التعليمية، ولكن لاحظت في وقت لاحق أنهم كانوا معاديين للمثليين، ويتصارعون داخلياً مع رهاب المثلية. فهم ببساطة، لم يعرفوا كيف يتعاملون معها. لذلك، أقول اليوم إنه يجب على المعلمين/ات أن يكونوا على استعداد لتعليم الأطفال واحتضان التنوع وأن يكونوا قدوة في التقبل.

 

من هو الإعلامي جو خولي ويكيبيديا 

الإعلامي جو خولي الذي أحدث ضجة كبيرة جدا بعد أن عرف عن نفسه بأنه مثلي الجنس، فهو من الشخصيات البارزة في مجال الإعلام فلقد عمل في الصحافة والإعلام لمدة عشرين عاما، فرغبته الشديدة في التواصل مع الناس ورفع كافة الحواجز بأنواعها المختلفة  أكانت حواجز ثقافية أو دينية أو جنسية أو فوارق بين الأجيال، هي من دفعت الإعلامي جو خولي أن يمارس مهنة الصحافة والإعلام، فكانت بداية في هذا المسار في لبنان، حيث عمل  مراسل في العديد من القنوات ومنها الجديد، المؤسسة اللبنانية للإرسال وال”أم تي في، ومن ثم من أبو ظبي قد انتقل الإعلامي جو خولي ليعمل  مذيع أخبار في قناة الحرة التي تبث من الولايات المتحدة الأميركية كما ولقد عمل الإعلامي جو خولي في محطة سكاي نيوز أرابيا.

ديانة الإعلامي جو خولي 

ما هي ديانة الإعلامي جو خولي من أحد أبرز التساؤلات حول الإعلامي جو خولي أول صحفي لبناني عربي امتلك الجرأة الكاملة أن يكشف عن نفسه وعن جنسه بأنه شخص مثلي الجنس ويدعو الناس للتخلي عن كافة الأفكار التي يأخذونها في معتقداتهم على الأفراد مثلي الجنس، فنحن على علم أنه من أبرز الشخصيات الإعلامية في لبنان، وبما يخص ديانة الإعلامي جو خولي فلم يتم الإعلان أو التصريح بها لكن في غالب الأمر يعتقد الجميع أن الإعلامي اللبناني جو خولي مسيحي الديانة، ولكن لم يؤكد على الأمر.

 

جوي خوري ويكيبيديا

من هو الإعلامي جو خولي، هو من الشخصيات البارزة في مجال الإعلام فلقد عمل الإعلامي جو خولي لبناني الجنسية في مجال الصحافة والإعلام منذ عشرين عاما وقال أنه رغب في هذه المهنة لشغفه الكبير في التواصل مع الناس دون حواجز أو عقبات سواء أكانت حواجز ثقافية أو دينية أو جنسية أو فوارق بين الأجيال، فهو يعمل مذيع أخبار في قناة الحرة التي تبث من الولايات المتحدة الأميركية كما ولقد عمل الإعلامي جو خولي في محطة سكاي نيوز أرابيا، ولكن بدايته في مجال الصحافة والإعلام كانت في لبنان، فلقد كان مراسل في العديد من القنوات ومنها الجديد، المؤسسة اللبنانية للإرسال وال”أم تي في.

جوي خوري انستقرام

بعد أن أحدث الإعلامي جو خولي ضجة كبيرة جدا في إعلانه عن أنه مثالي الجنس رغب الكثير في معرفة تفاصيل أكثر عنه والتعرف عليه وعلى حياته وتفاصيل يوميه عن قرب أكثر فزاد البحث عن حساباه الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، كونه من المشاهير في مجال الإعلام والصحافة لابد أن يكون من مشاهير التواصل الاجتماعي ومن هنا نعرض حساب الانستقرام الخاص بالإعلامي جو خولي.

من هو الإعلامي جو خولي هو الإعلامي اللبناني مثالي الجنس كما أعلن عن نفسه في الساعات القليلة الماضية ليكن من أجرأ الإعلامين على الإطلاق، فكان الإعلامي جو خولي أول صحفي عربي يكشف عن هويته الجنسية ويدعو إلى الخروج عن التقاليد المعترف بها.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا