كلمات اغانى

تعليق والدة منة عرفة على خبر انفصال ابنتها من محمود المهدي

تعليق والدة منة عرفة على خبر انفصال ابنتها من محمود المهدي

رفضت والدة منة عرفة الكشف عن مصير علاقة ابنتها بمحمود المهدي ، وكان ذلك أول تعليق بعد إعلان محمود المهدي انفصاله عن زوجته والفنانة الشابة منة عرفة ، مؤكدة أنهما انفصلا وتمنى لها التوفيق في ذلك. في حياتها القادمة.

وقالت والدة منة عرفة في تصريح خاص”:«لا أستطيع الكلام حاليًا»، مع رفضها التام لتوضيح الأمر.

أثار محمود المهدي جدلًا واسعًا بسبب علاقته بالفنانة منة عرفة خلال الساعات الماضية ، بعد مزاعم عن انفصالهما بعد فترة وجيزة من انتشار زواجهما.

تم الانفصال.. كل حاجة قسمة ونصيبوكتب محمود المهدي، عبر خاصية الـ«ستوري» على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، «تم الانفصال.. كل حاجة قسمة ونصيب وربنا يوفقها في حياتها اللي اختارتها»، دون توضيح أي تفاصيل.

محمود المهدي يلغي متابعة منة عرفة على انستجرام
وألغى محمود المهدي، متابعة منة عرفة، عبر موقع انستجرام، رغم احتفاظه بجميع المقاطع المصورة التي تجمعه بها، طوال الفترة الماضية، إذ أنه لم يحذفها، في حين احتفاظها هي الأخرى بصورهما عبر حسابها الشخصي، فضلًا عن استمرارها متابعته حتى الآن.

يذكر أن محمود المهدي، كشف من قبل عن زواجه مرتين قبل تجربته مع منة عرفة، حيث كتب عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلًا: «دي الزوجة الثانية الناس اللي قعدت تهاجم إني متجوز 3 مرات وتعدد وكلام كتير، أنت متعرفش حياتي دي وملكش حق تحكم عليا ولا حد قالك أدخل ولا عايز رأيك طبعا».

إقرأ أيضا:كلمات أغنية تيجي نتراهن تامر عاشور

وتابع محمود المهدي زوج منة عرفة: «والبنات اللي بتفرض كلامها بالعافية وكأنها عارفة مصلحتها كنتي نفعتي نفسك طول ما أنا مش بغضب ربنا كده ده اللي يهمني طبعا والنبي نضفو السواد اللي بقى في قلبكم».

السابق
سبب فسخ خطوبة منة عرفة ومحمود المهدي
التالي
سبب طلاق منة عرفة ومحمود المهدي