رياضة

ترتيب أندية الدوري الانجليزي بعد انتهاء الجولة 11

في نهاية الجولة 11 ، تغير ترتيب الدوري الممتاز ، ليلة السبت ، في مباراة التقى فيها الفريقان ، وقع تشيلسي في تعادل 1-1 مع الفريق الضيف بيرنلي.. في ملعب “ستانفورد بريدج” باستثناء خسارة ليفربول الأولى أمام وست هام هذا الموسم.

بسبب تقويم الفريق الدولي المعتمد من قبل الفيفا ، ستتوقف المباريات الأسبوع المقبل.

وتصدر تشيلسي ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 26 نقطة بفارق 3 نقاط عن مانشستر سيتي وصيفه وثلاث نقاط خلف وست هام يونايتد صاحب المركز الثالث.

واحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 23 نقطة بعد فوزه على غريمه مانشستر يونايتد 2-0 على ملعب أولد ترافورد.

ترتيب أندية الدوري الانجليزي بعد انتهاء الجولة 11

ترتيب الدوري الانجليزي

ويأتي وست هام يونايتد في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 23 نقطة، بعد ان ألحق الخسارة الأولى لفريق ليفربول بنتيجة 3-2، في المباراة التي أقيمتعلى الملعب الأولمبي في لندن.

ويتواجد ليفربول في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 22 نقطة عقب الخسارة أمام وست هام.

ويأتي فريق أرسنال في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 20 نقطة، بعد الفوز الثمين على ضيفه واتفورد بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب “الإمارات”.

مانشستر يونايتد يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، عقب الخسارة أمام مانشستر سيتي بهدفين على ملعب “أولد ترافورد“.

ويتواجد برايتون في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 17 نقطة أيضا، بعد التعادل أمام ضيفه نيوكاسل يونايتد بنتيجة 1-1.

ترتيب أندية الدوري الانجليزي بعد انتهاء الجولة 11
ترتيب الدوري الانجليزي

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا