منوعات

5 أدعية لإستقبال السنة الجديدة 2023

5 أدعية لإستقبال السنة الجديدة 2023

رأس السنة 2023 من الأمور التي تشغل الرأي العام المصري في الفترة الحالية ، خاصة الطقوس التي يعتمد عليها البعض للترحيب بالعام الجديد.

زادت عمليات البحث على Google في العام الجديد 2023 للعثور على أدعية لترديدها عند الترحيب بالعام الجديد 2023.

يوافق موعد الاحتفال بالعام الجديد 2023 هذا العام السبت المقبل الموافق 31 ديسمبر 2022 ، ويستمر الاحتفال برأس السنة 2023 حتى اليوم التالي.

يحرص البعض على تعليق زينة عيد الميلاد لعام 2023 ، سواء كانت شجرة عيد الميلاد أو دمية بابا نويل ، وتبادل الهدايا والرسائل للترحيب بالعام الجديد في عام 2023.

وسيكون عام 2023 م عامًا بسيطًا يبدأ يوم الأحد ، أي 2023 م ، العام الثالث والعشرون من القرن الحادي والعشرين من الألفية الثالثة ، والسنة الرابعة لعام 2020.

عبارات تهنئة بالسنة الجديدة 2023

  • يفضل الكثير من الناس إرسال ارق واجمل العبارات والكلمات التي تحمل التهنئة باستقبال العام الميلادي الجديد، والذي لا يفصلنا عنه إلا أيام معدود وساعات.
  • تقام الاحتفالات المعهودة في مثل هذا الوقت من كل عام، وقدوم السنة الجديدة تحتاج إلى دعاء استقبال العام الجديد 2023 الذي نتضرع إلى الله من خلالها بان تتحقق الآمال والطموحات.
  • اعتاد الناس في جميع الأماكن والبلاد والدول سواء العربية أو الأوروبية على الاحتفال باستقبال العام الجديد من خلال إقامة الحفلات في الشوارع والبيوت والأماكن العامة.
  • يفضلون الخروج في ذلك اليوم والذهاب إلى الأماكن الترفيهية وحضور الحفلات المقامة في المناطق المختلفة، ومشاهدة عروض الألعاب النارية.تهنئة بالعام الجديد للاصدقاء
  • من الجميل أن تستقبل كلمات جميلة ممن تحب سواء من صديق أو قريب أو غير ذلك، فهو شعور بالمحبة وتبادل السعادة عندما تجد من يفكر في تهنئتك ويدعو لك بتحقيق الأمنيات الجميلة والتي لم تحقق بعد.

 

إقرأ أيضا:قائمة الأطعمة التي يجب تجنبها لتجنب تهيج القولون العصبي

5 أدعية لإستقبال السنة الجديدة 2023

 

  • “اللهُم إنا نستودعك سنة مضت من عمرنا بأن تغفرها لنا، وترحمنا وتعفو عنا وأن تُبارك لنا في أيامنا القادِمة، وتصلح أنفسنا وتُيسر أمرنا”.
  • اللهم إني أسألك فواتح الخير، وخواتمه، وجوامعه، وأوله وآخره،وظاهره وباطنه، والدرجات العلى من الجنة،  اللهم إني أسألك أن ترفع ذكري، وتضع وزري، وتطهر قلبي، وتحصن فرجي، وتغفر لي ذنبي.. وأسألك الدرجات العلى من الجنة، اللهم إني أسألك أن تبارك في سمعي، وفي بصري، وفي روحي، وفي خَلقي، وفي خُلقي، وفي أهَلْي، وفي محياي، وفي عملي.. وتقبل حسناتي..
  • اللهم علّني ما جهلت، وذكّرني ما نسيت، وافتح علي من بركات السماء والأرض، إنّك سميع الدعاء، اللهم إنّي أسالك لي قوة الحفظ، وسُرعة الفهم، وصفاء الذهن، اللهم اجعلني من الهُداةً المهتدين، اللهم حبّب إلي الإيمان، وزيّنهُ في قلبي، وكرّه إلي الكُفر والفسوق والعصيان.
  • اللهم قد أقبل علينا عام جديد نسألك من خيره ونعوذ بك من شره.
  • نسألك اللهم أن تجعله عام خير وأن تنصر الإسلام والمسلمين وأسألك اللهم عملا يقربنى إليك ياذا الجلال والإكرام وصل الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.
السابق
أسعار الذهب اليوم الخميس 29 ديسمبر في الأردن
التالي
موعد مباراة عُمان وسوريا الودية قبل خليجي 25