دليل القنوات

موعد وتوقيت عرض مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني

موعد وتوقيت عرض مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني

مواعيد الجزء الثاني من مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني يبحث المشاهدون الذين يشاهدون حلقات مسلسل موضوع عائلي عن كل ما يتعلق بالموسم الثاني من هذا المسلسل الناجح ، لا سيما مواعيد مسلسل موضوع عائلي الجزء 2.

 

موعد وتوقيت عرض مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني

يبحث الكثير من الناس عن موعد الجزء الثاني من سلسلة “موضوع عائلي”  ، موضحين أن منصة Shahid VIP من المسلسل تعرض حلقتين من المسلسل كل خميس الساعة الثانية عشر صباحا.

وفيما يتعلق بمواعيد عرض الجزء الثاني من مسلسل “موضوع عائلي” ، يمكن لسكان جمهورية مصر العربية متابعة الحلقات الجديدة من المسلسل بتوقيت القاهرة كل يوم في تمام الساعة 11 صباحًا كل يوم أربعاء.

يذكر أن مُسلسل “موضوع عائلي” من بطولة ماجد الكدواني، نور، محمد شاهين، رنا رئيس، سماء إبراهيم، محمد رضوان، طه دسوقي، محمد القس، ياسمين وافي، وإخراج أحمد الجندي، تولى كتابة العمل ورشة من الكتاب تضم محمد عز الدين، أحمد الجندي، كريم يوسف وسامح جمال، ومن توقيع المخرج أحمد الجندي.

تتواصل أحداث الموسم الثاني من “موضوع عائلي” مع ابراهيم “ماجد الكدواني” بعد أن تستقر علاقته بابنته التي يكتشف وجودها في حياته بعد أكثر من 20 عامًا مما يغير مجرى حياته، ولكن تحدث متغيرات جديدة له حيث يكتشف إصابته بمرض خطير ويقع في حيرة بين محاولة إخفاء هذا السر عن كل المُحيطين به من جانب وبين التعايش بصورة طبيعية مع ابنته وشقيقته ومعارفه من جانب آخر. فهل سينجح ابراهيم في الاحتفاظ بهذا السر طويلًا أم ستحدث مفاجآت تقلب حياته مجددًا؟

إقرأ أيضا:حارس مصر ابو جبل ضيف عمرو أديب اليوم في الحكاية

 

السابق
موعد حفل توزيع جوائز الفيفا الأفضل 2023
التالي
أهم مباريات اليوم الخميس 29 ديسمبر 2022 والقنوات الناقلة