رياضة

تفاصيل وحقيقة عودة كريستيانو إلى ريال مدريد

تفاصيل وحقيقة عودة كريستيانو إلى ريال مدريد

أثار كريستيانو جونيور ، نجل الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو ، الجدل والمفاجأة مرة أخرى بعودته إلى صفوف الشباب في ريال مدريد.

ونقلت شبكة “ديفينسا سنترال” الإسبانية عن المراسل إيدو كورناجو قوله إن كريستيانو جونيور عاد إلى صفوف الريال بعد 4 سنوات.

أثار هذا الخبر جدلًا كبيرًا في إسبانيا ، خاصة أنه قد ينذر بعودة الدون إلى ريال مدريد.

كان كريستيانو جونيور مرتبطًا دائمًا بانتقالات والده حيث غادر معه من ريال مدريد إلى يوفنتوس ومن هناك إلى مانشستر يونايتد.

وارتبط اسم رونالدو مؤخرًا بالانتقال لصفوف النصر السعودي في صفقة مجانية، إلا أن خطوة انضمام نجله لريال مدريد، قد تقلب كل الموازين في الفترة المقبلة.

وقضى كريستيانو 9 سنوات داخل ريال مدريد حقق فيها العديد من البطولات بجانب الإنجازات الفردية، قبل أن يقرر الرحيل إلى يوفنتوس عام 2018.

وفي الصيف قبل الماضي انتقل الدون من يوفنتوس إلى ناديه القديم مانشستر يونايتد، لكنه عانى كثيرًا هذا الموسم بتواجده أغلب المباريات على دكة البدلاء.

يذكر أن مانشستر يونايتد فسخ عقده مع رونالدو بالتراضي أثناء مونديال قطر، وذلك بعد حوار الدون مع الصحفي البريطاني بيرس مورجان الذي انتقد خلاله إدارة ناديه والمدير الفني للفريق إيريك تين هاج.

ولم تتحسن الأمور بالنسبة لرونالدو خلال بطولة كأس العالم 2022، حيث تركه مدرب المنتخب البرتغالي السابق فرناندو سانتوس على مقاعد البدلاء في اللقاء الأخيرين بالدورين ثمن النهائي وربع النهائي.

إقرأ أيضا:تشكيلة ليفربول المنتظرة أمام إيفرتون اليوم

ومن المتوقع أن يتخذ مهاجم ريال مدريد ويوفنتوس السابق، قراره في غضون أيام مع تفضيله البقاء في أوروبا.

السابق
مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم الأربعاء 28 ديسمبر 2022
التالي
أهم مباريات الأربعاء 27/12/2022 بتوقيت الاردن