منوعات

توقيت عرض الحلقة 11 مسلسل جرح القلب


موعد عرض مسلسل جرح القلب على قناة atv وملخص الحلقة 11 .. تصدّر المسلسل التركي جرح القلب محركات البحث في الساعات القليلة الماضية ، لأنه بالإضافة إلى ملخص أحداث الحلقة 11 ، بحث العديد من المشاهدين عبر محركات البحث في يوم عرض المسلسل”جرح القلب” ، وتم بثه. اخر مساء.

موعد طرح مسلسل جرح القلب
يذاع مسلسل جرح القلب على قناة ATV التابعة للتلفزيون التركي كل يوم اثنين ، وبعد ساعات قليلة من بثه الأول على منصة “قصة حب” الإلكترونية ، سيُذاع مترجم.

ملخص الحلقة 11

شهدت الحلقة 11 من مسلسل جرح القلب العديد من الأحداث، حيث بدأت الحلقة بذهاب بهاء إلى فريد واتهامه لعائشة بأنها خطيبته وأنها من طلبت منه القدوم لتهريبها من زوجها، ويحدث مشاجرة بينهما، على إثرها يقوم فريد بضرب بهاء على وجهه، ثم يقوم والد هاندة باختطاف فريد لمعرفة ماذا يريد من ابنته بعد كل ما حدث بينهما.

كما تشهد الحلقة 11 أيضًا شجارًا بين فريد وعائشة بسبب بهاء، بالإضافة إلى معرفة يامان بأن عدنان والده الحقيقي.

ثم تنتهي الحلقة 11 من المسلسل بوقوع عائشة في فخ مقتل صديقها بهاء، وبحث الشرطة عنها واتهامها بتلك الجريمة، ولكن فريد يحاول إنقاذها ومساعدتها.

يقوم ببطولة مسلسل جرح القلب الفنانين: جوكهان ألكان، يامور تانريسفسين ومرفي تشاغران و توبراك جان أديغوزيل، وهو من إنتاج شركة Sureç film.

قصة مسلسل جرح القلب

وتدور أحداث المسلسل التركي في مدينة انطاكيا حول فريد الذي كان يستعد للزواج من صديقة طفولته هاندا بدعم من عائلاتهما، ولكن قبل الفرح بأيام يكتشف فريد خاينتها مع صديق عمره، فيقرر تركها والذهاب إلى أسطنبول حيث يتعرف على عائشة التي يطلب منها القدوم معه إلى أنطاكيا والزواج منه للانتقام من هاندا، ولكن القدر الذي جمع فريد وعائشة يجعلهم يقعون في حب بعضهم البعض، ولكنهم يقعون بعد ذلك في العديد من المشكلات.


زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا