منوعات

تفاصيل وسبب وفاة شهد العنزي

تفاصيل وسبب وفاة شهد العنزي

أعلنت الناشطة السعودية على سناب شات جود العنزي عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي أن شقيقتها شهد العنزي توفيت عن عمر يناهز 23 عاما بعد دخولها في غيبوبة لعدة أيام.

تفاصيل وسبب وفاة شهد العنزي

صدمت أنباء الوفاة المفاجئة لشهد الجمهور ورواد وسائل التواصل الاجتماعي ، الذين قدموا تعازيهم لجود في وفاة شقيقته ، وعبروا عن حزنهم العميق على النبأ.

وبدأ عدد كبير من أفراد الجمهور يتساءلون عن سبب وفاة الشابة وإصاباتها الخطيرة ودخولها المستشفى ، داعين أهلها إلى التحلي بالصبر والتعبير عن تعازيهم.

من جهتها ، كشفت جود عن سبب وفاة شقيقتها يوم الجمعة 23 ديسمبر ، وقالت إن الراحلة أصيبت بالربو عندما كانت طفلة وتجمعت السوائل في رئة شهد في الأيام الأخيرة مما استدعى دخولها المستشفى في حالة طارئة.

تفاصيل وسبب وفاة شهد العنزي

كانت شهد متوفية عندما دخلت المستشفى ، وفقًا لشقيقتها جود ، التي قالت إن الأطباء أعادوا إنعاشها وتحسنت علاماتها الحيوية وعادت إلى الحياة. في ذلك الوقت ، أعلنت جود أن أختها بدأت في الاستجابة للعلاج وأنها قد تتحسن وتعود إليها.

بعد دخول الراحلة شهد في غيبوبة لمدة خمسة أيام ، صدمت المستشفى الجميع بإعلانها وفاتها عن عمر يناهز 23 عامًا من مضاعفات الربو.

كانت الراحلة شهد العنزي قد تحدثت عن معاناتها مع المرض والألم في منشورها الأخير عبر تويتر وقالت فيه إن الألم والشعور السيء الذي يعيشه أي إنسان لا يمكن أن يشعر به شخص غيره، وأضافت أن الشخص يعتقد انه في حال كشف عن وجعه لأي شخص مقرب به قد يشعر بالراحة، إلى ان الكتمان مهما كان موجعًا هو أفضل من الشكوى للأخرين.

إقرأ أيضا:بالأسم الدول التي منعت عرض فيلم Eternals

 

السابق
موعد ومكان حفل ويجز في ليلة رأس السنة
التالي
قيمة الجوائز المالية في كأس العالم للأندية المغرب 2023