رياضة

قائمة وتشكيل منتخب الإمارات في خليجي 25

قائمة وتشكيل منتخب الإمارات في خليجي 25

كشف الاتحاد الإماراتي لكرة القدم ، الجمعة ، عن قائمة موسعة للفريق الأول في خليجي 25 ، المقرر إقامته في العراق الشهر المقبل.

تتضمن القائمة الموسعة 35 لاعبًا لكل منهم: خالد عيسى، علي خصيف، فهد الظنحاني، حسن حمزة، خالد السناني، حسن المحرمي، سالم سلطان، شاهين عبدالرحمن، خليفة الحمادي، وليد عباس، خالد الهاشمي، عبدالسلام محمد، الحسن صالح، خالد الظنحاني، عبدالعزيز هيكل، أحمد جميل، سعيد جمعة، يحيى نادر، أحمد برمان، ماجد راشد، عبدالله رمضان، ماجد حسن، فلاح وليد، خالد البلوشي، حسين مهدي، محمد عبدالباسط، علي صالح، طحنون الزعابي، فابيو دي ليما، حارب عبدالله، يحيى الغساني، كايو كانيدو، علي مبخوت، سباستيان تيغالي، أحمد فوزي.

وقال اتحاد الكرة الإماراتي إن القائمة النهائية للرحلة إلى البصرة ستعلن بعد الأسبوع الثاني عشر من دوري المحترفين.

سيبدأ الأبيض معسكرا تدريبيا لمدة أسبوع في دبي ابتداء من يوم الاثنين المقبل ، بمباراة ودية ضد المنتخب اللبناني في 30 ديسمبر قبل السفر إلى البصرة في 2 يناير.

منتخب الإمارات ينضم إلى قطر والكويت والبحرين في المجموعة الثانية بكأس الخليج.

وستبدأ مسيرة الأبيض في خليجي 25 ، ضد البحرين في 7 يناير ، ضد الكويت في 10 يناير ، وضد قطر في 13 يناير. وستقام جميع المباريات الثلاث على استاد الميناء الأولمبي.

إقرأ أيضا:موعد بداية الدوري الإسباني والإيطالي 2022/2023 والقنوات الناقلة

توج منتخب الإمارات بكأس الخليج مرتين ، عامي 2007 و 2013 ، والجدير بالذكر أن بطل البطولة التاريخي هو منتخب الكويت الذي توج به 10 مرات.

السابق
من هو صاحب أجمل هدف في كأس العالم 2022
التالي
نتائج قرعة كأس ملك إسبانيا 2022-2023 الدور 32