رياضة

بالفيديو لحظة وصول ميسي الى الأرجنتين مع كأس العالم

بالفيديو لحظة وصول ميسي الى الأرجنتين مع كأس العالم

منذ وقت ، وصل لاعبو كرة القدم الأرجنتينيون برئاسة ميسي إلى مطار بوينس آيرس ، وأحضروا كأس العالم التي كانت غائبة منذ 36 عامًا.

مشى “ميسي” وزملاؤه في منطقة الشخصيات الهامة المكسوة بالسجاد الأحمر حيث غنت فرقة “لا موسكا تسي تسي” “Muchachos Argentina” ، النشيد الوطني غير الرسمي للجماهير الأرجنتينية باللغة الإسبانية ، من أجلهم.

كما أعلنت الحكومة الأرجنتينية ، اليوم الثلاثاء ، عطلة رسمية وطنية للاحتفال بالإنجازات التاريخية التي حققها لاعبي المنتخب الوطني لبلدهم ، مما يجعل يوم التتويج بكأس العالم في 18 ديسمبر 2022 يومًا وطنيًا للأرجنتين.

وذكرت تقارير إخبارية محلية في الأرجنتين أن الحكومة اقترحت على أعضاء المنتخب الأرجنتيني القدوم إلى كاسا روسادا المعروف بـ”البيت الوردي” وهو المقر الرسمي ومكتب رئيس الأرجنتين من أجل رفع كأس العالم من شرفته كما فعل فريق دييغو مارادونا في عام 1986.

لكن على ما يبدو أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لم يوافق على هذا الاقتراح، وبدلًا من ذلك اختار الذهاب مباشرة إلى ميدان “مسلة بوينس آيرس”، حيث احتفل الأرجنتينيون بكأس العالم.

كما قامت وسائل الإعلام الأرجنتينية بتغطية لحظة وصول طائرة المنتخب الأرجنتيني فيما كانت زوجة ميسي موجودة بالفعل في العاصمة، في انتظار وصول زوجها وزملائها في الفريق من محطة توقف في روما.

إقرأ أيضا:من هو اللاعب أرناو مارتينيز في سطور

 

السابق
تطورات حالة محمد عبده الصحية
التالي
أسباب اكتئاب نهاية العام الأعراض والعلاج